مؤتمر كلوب - عن مرض محمد صلاح.. ومشاركة كوتينيو وحوار مع صحفي إسباني

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 - 21:13

كتب : محمد البنا

صلاح - ليفربول

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن مرض محمد صلاح نجم الفريق والذي لم يشارك في تدريبات الحمر استعدادا للقاء إشبيلية يوم الأربعاء.

ويستضيف ليفربول نظيره إشبيلية في التاسعة إلا ربع بملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أرسلنا محمد صلاح للمنزل اليوم، كان قد حضر للمشاركة والطبيب قال إنه يمكنه المشاركة لكن الأفضل له ألا يتدرب".

وأوضح "صلاح كان يشعر بالتهاب بسيط في الحلق".

وأشار "الأمر ليس بهذه الخطورة، لكن فضلنا إراحته حتى لا ينقل العدوى.. وحتى هذه اللحظة نتوقع عودته يوم الأربعاء والمشاركة في المران الصباحي بشكل طبيعي".

وتطرق كلوب للحديث عن كوتينيو وبعد سؤاله عن إمكانية مشاركته أساسيا أمام إشبيلية، أكد المدرب الألماني: "من الممكن أن أعطيك معلومة الآن.. لكني واثق من أن كل جمهور ليفربول حول العالم يمكنهم الانتظار 24 ساعة أخرى عندما تتاح أي معلومة عن التشكيل الأساسي".

وأشار "كوتينيو جاهز وفي صحة جيدة، وأي معلومة عن المشاركة في المباراة ستحتاج للانتظار حتى الغد".

وعن إشبيلية قال كلوب: "غدا نحن نخوض مواجهة جديدة في بطولة جديدة.. عملنا طويلا وكثيرا من أجل الإعداد لها.. نخطط لتقديم أقصى ما لدينا خلال المباراة وما حدث يوم السبت لن يوقفنا".

وكان ليفربول قد خسر أمام مانشستر سيتي بخماسية نظيفة السبت الماضي بالدوري الإنجليزي.

وأردف "إشبيلية لديهم كل احترامنا فعلى مدار السنوات الماضية ورغم تغيير المدير الفني والرياضي إلا أنهم مازالوا في المقدمة، هم حقا فريق بطل ونعلم من سنواجه جيدا".

حوار مع صحفي إسباني

ودار حوارا مُسليا مع صحفي إسباني ويورجن كلوب المدير الفني أجاب فيه على أسئلته باحترافية.

وينقل FilGoal.com الحوار كما دار

الصحفي: ما هو النشيد الأفضل، إشبيلية أم ليفربول؟

كلوب: 100% نشيد ليفربول، لغتي الإنجليزية أفضل من الإسبانية لذا لا أفهم نشيد إشبيلية!

الصحفي: خسرت من إشبيلية مع ماينتس ودورتموند وليفربول.. ماذا تعتقد حول مباراة الغد؟

كلوب: في ملعبنا الحكم الإنجليزي مايك دين منحنا بطاقة حمراء بسبب إدعاء سقوط في وسط الملعب.. كان هذا منذ مدة طويلة، ولا أفكر في مثل هذه الأمور. وفي ماينتس كنا أكبر مستضعف في تاريخ كرة القدم وتعادلنا مع إشبيلية.

في كرة القدم كل شيء وارد، وإذا كان هناك عدد قليل من الأسباب لتجعلني أريد الفوز بهذه المباراة، فأنت قد ذكرتني وسأذكرهم بهذا في مباراة الغد.

لذا فإذا خسر إشبيلية غدا، فأنت (الصحفي) قد لعبت جزء من ذلك.

الصحفي: أنت تبدو رجلا مُسليا

كلوب: هذه مهارتي الرئيسية!

التعليقات