بالفيديو - لاتسيو يسحق ميلان "الجديد" برباعية

الأحد، 10 سبتمبر 2017 - 17:56

كتب : محرر في الجول

تشيرو إيموبيلي

حقق لاتسيو انتصارا عريضا على حساب ضيفه ميلان برباعية مقابل هدف في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي الممتاز بالمباراة التي جمعتهما على ملعب أوليمبيكو بروما اليوم الأحد.

وتأجلت المباراة لمدة ساعة على انطلاقها بسبب هطول الأمطار بغزارة على ملعب أوليمبيكو.

وحصد لاتسيو نقطته السابعة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي يحتل بهم المركز الثالث فيما تجمد رصيد ميلان عند 6 نقاط في المركز السادس.

وشهدت المباراة تألق تشير إيموبيلي الذي سجل هاتريك وصنع الهدف الرابع ليصل إلى هدفه رقم 18 هذا العام وهو الأكثر من بين لاعبي الكالتشيو تسجيلا للأهداف في 2017 مع ميرتينز لاعب لاتسيو.

وافتتح إيموبيلي التسجيل في الدقيقة 37 من ركلة جزاء حصل عليها لويس ألبيرتو ليحولها المهاجم الإيطالي بنجاح داخل شباك دوناروما الذي حاول الوصول للكرة لكنها كانت أقوى.

بعدها بخمس دقائق فقط أضاف إيموبيلي الهدف الثاني بطريقة رائعة بعد أن حول عرضية سيناد لوليتش من الناحية اليمنى داخل شباك دوناروما على الطائر.

في الشوط الثاني لم ينتظر لاتسيو كثيرا حتى انقض على ضيفه مسجلا الهدف الثالث عن طريق إيموبيلي في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

وعاد إيموبيلي لينطلق من الناحية اليسرى مستغلا تقدم خطوط ميلان قبل أن يمرر لألبيرتو المنفرد ليودعها داخل شباك دوناروما بسهولة.

لكن في الدقيقة 56 نجح مونتوليفو في تقليص الفارق لميلان بعد أن تابع تسديدة ضعيفة لتشالونجولو ليسددها في شباك لاتسيو.

وتواصل ضغط ميلان بغرض العودة في المباراة لكن صلابة دفاع لاتسيو أوقفت جميع سبل الروسونيري لتسجيل هدف ثان.

بل كاد إيموبيلي أن يسجل هدفا خامسا من كرة مرتدة انفرد بها لكنه سدد خارج المرمى تماما.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك