عين في الجول تراقب نيبوشا في الظهور الأول مع الزمالك أمام الإنتاج

السبت، 09 سبتمبر 2017 - 23:37

كتب : خالد صلاح

الزمالك - الإنتاج الحربي

قاد المونتنجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني الجديد للزمالك ضربة البداية مع الفارس الأبيض في مسابقة الدوري أمام الإنتاج وتعادل 1-1.

وافتتح الزمالك بثوبه الجديد مبارياته بالدوري المصري تحت قيادة نيبوشا بالتعادل.

نيبوشا تدخل بثلاثة تغييرات بالدفع بباسم مرسي وأحمد مدبولي وعبد الله جمعة خلال المباراة.

وتراقب عين FilGoal.com تحركات نيبوشا على الخط، وماذا كان رد فعله في بعض اللقطات..

- نيبوشا ظل واقفا على الخط طوال الشوط الأول من أجل توجيه اللاعبين ومراقبة تحركاتهم، واكتفى بثلاث دقائق فقط في الشوط الثاني للجلوس على مقعده للحصول على راحة ثم استكمل توجيهاته من على الخط.

- أظهر نيبوشا رغبة واضحة في الاستفادة من جهازه المعاون، والتشاور من الناحية الفنية معهم، فقد ظهر في أكثر من مناسبة يتحدث مع طارق يحيى المدرب العام للفريق حول تحركات اللاعبين داخل الملعب.

- يبدو بالفعل أن نيبوشا يؤمن بروح العمل الجماعي، فربما تكون تفاصيل بسيطة تظهر ما بداخله.. فعقب هدف الزمالك الذي سجله كاسونجو كابونجو، ذهب المدرب لكل أفراد الجهاز الفني والإداري لمصافحتهم، وكأنه يكلل جهود كل فرد منهم بهذا الهدف.

- المدرب المونتيجري كان أكثر ما يجعله يشعر بالغضب هو عدم نجاح لاعبي الوسط بالتمرير بشكل سريع أو صحيح، خاصة محمد الشامي الذي لاحظ عليه المدرب البطء في التمرير.

-نيبوشا يبدو أنه من نوعية المدربين الذين يعتمدون على الضغط على التحكيم، فقد توجه للغندور مع نهاية الشوط الأول للتحدث معه عن بعض قراراته التحكيمية.

- لن يكون الخط الأمامي فقط هو المسؤول عن هز شباك المنافسين، فالمدير الفني للزمالك ظهر اهتمامه الشديد بتوجيه تعليمات لثنائي الدفاع محمود علاء ومحمد مجدي بالتقدم في الكرات الثابتة لزيادة الكثافة العددية.

التعليقات
قد ينال إعجابك