حازم إمام: لست قلقا على الزمالك.. يملك لاعبين جيدين ونيبوشا يحتاج لوقت

السبت، 09 سبتمبر 2017 - 22:45

كتب : محمد البنا

نيبوشا - الزمالك

قال حازم إمام أيقونة الزمالك والمحلل الفني عبر قناة ON Sport إنه غير قلق على الفريق الأبيض هذا الموسم رغم التعادل مع الإنتاج الحربي في انطلاق المسابقة.

وتعادل الزمالك 1-1 مع الإنتاج الحربي في ملعب السلام بعد تأخره بهدف.

وأضاف عضو اتحاد الكرة عبر قناة (أون سبورت) عقب المباراة: "الزمالك يملك لاعبين جيدين لكن ليس لديه فريق جماعي جيد، بمعنى أن المجموعة مبشرة لكنهم يحتاجون لوقت وهذا ما ظهر اليوم".

وتابع "الزمالك سريع ورتم المباراة دائما ركض وهذا خطأ.. يحتاج اللاعبون للتفاهم وكفريق جماعي لابد أن يهدأ وهذا ما قاله نيبوشا أنه يحتاج للوقت".

وشدد "العمل الجماعي يحتاج للضبط وكلما شاهد المدرب اللاعبين في المباريات الرسمية لنجح في الحكم عليهم بشكل أفضل، لأن المران والوديات ليست هي المقياس".

وأشار حازم "كان ضروريا على إدارة الزمالك التعاقد مع نيبوشا مبكرا لأن فترة الإعداد هي الفترة الذهبية لكل مدرب للحكم على كل اللاعبين.. لن نستطيع الحكم على نيبوشا قبل أربع أو خمس أسابيع، وسنحتاج للصبر عليه حتى فترة توقف المنتخب حتى يظهر عمله".

وأتم "لست قلقا على الزمالك هجوميا في خلق الفرص وغيره، لكن العمل الدفاعي يحتاج للهدوء وإن كان الإنتاج يتبادل الكرات بسلاسة لوصل لمرمى أحمد الشناوي كثيرا في الشوط الأول".

التعليقات