عبد الغني: تعاقد الأندية مع لاعبين أجانب وعدم إشراكهم لن يكون منطقيا

السبت، 09 سبتمبر 2017 - 12:43

كتب : أحمد الخولي

مجدي عبد الغني

كشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن أنه لا يعلي أي شئ عن البيان الصادر باسم الاتحاد حيال دخول كل الأجانب في قوائم المباريات.

مجدي عبد الغني قال في تصريحات لقناة النادي الأهلي: "لا أعلم أي شئ عن البيان الذي أصدره اتحاد الكرة بخصوص ملف اللاعب الأجنبي الرابع في قائمة مباريات الدوري".

وأضاف "سأعقد جلسة مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة فور عودته من الإجازة من أجل وضع النقاط فوق الحروف بخصوص ما يدور في اتحاد الكرة وكيف يصدر بياناً دون الرجوع لأعضاء مجلس إدارة الجبلاية".

عبد الغني واصل "لا أريد تحديد المسئول عن كل هذه الأمور في الإعلام لحين الاجتماع بأبو ريدة، وإذا لم يحدث جديد لتفادي مثل هذه الأخطاء، سأخرج لوسائل الإعلام وأكشف كل ما يدور في الاتحاد".

وأكمل "ليس منطقيا أن يتم التعاقد مع لاعب أجنبي رابع دون إشراكه، والاجتماع الذي عقد في اتحاد الكرة بحضور رؤساء أندية الدوري لم يشهد أي قرار حول تحديد مشاركة عدد معين من اللاعبين".

عبد الغني أتم "أرى أن الأصوب هو اجتماع الأندية مرة أخرى ومناقشتها في قرار دخول الأجانب في قوائم مباريات الدوري، سواء سيوافقوا أو يرفضوا".

اتحاد الكرة أصدر قرارا جديدا هذا الموسم، يرفع فيه عدد الأجانب المسموح بقيدهم في قوائم الفرق إلى أربعة بدلا من ثلاثة، على ألا يدخل أكثر من 3 فقط في قائمة المباراة.

وقبل بداية الدوري بساعات، أصدر النادي الأهلي بيانا اعتراضا على هذا القرار، ويطالب بأن يتم قيد الأجانب الأربعة في قائمة المباراة وليس ثلاثة فقط.

في المقابل، أصدر اتحاد الكرة بيانا أمس الجمعة، يؤكد فيه على استمرار قرار دخول 3 أجانب فقط في قائمة المباراة. (طالع البيان)

كانت النسخة الجديدة من بطولة الدوري قد بدأت بالفعل أمس الجمعة، وأقيمت مباراتين بين الداخلية مع بتروجيت والمقاولون العرب والرجاء.

التعليقات