كلوب: التوقف الدولي لم يضر ليفربول

الخميس، 07 سبتمبر 2017 - 19:13

كتب : عمرو عبد المنعم

محمد صلاح

شدد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على سعادته الكبيرة بعودة لاعبي فريقه الدوليين دون أن يتعرض أحدهم لأي إصابة.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وقال كلوب في تصريحات نقلها موقع ليفربول: "لم تكن هناك أي شكوى من اللاعبين عن الإصابات وهذا أمر جيد للغاية بالنسبة لنا".

وأضاف "عادوا جميعا إلى الفريق بصحة جيدة والكثير منهم ظهر بمستوى مميز مع منتخبات بلاده".

وأتم كلوب "في الحقيقة التوقف الدولي ليس الوقت المفضل بالنسبة لي لأنني لا أستطيع مشاهدة كل المباريات، دائما ما أعتقد إمكانية مشاهدة كل المباريات ولكن معظهم أحصل فقط على بعض الأخبار أو مقاطع فيديو".

وشارك الكثير من لاعبي ليفربول مع منتخبات بلادهم مثل روبرتو فيرمينو وفيليب كوتينيو وساديو ماني ومحمد صلاح وجورجينو فينالدوم وإيرمي تشان وجوران هيندرسون.

وعاد كوتينيو لتدريبات ليفربول بعد غياب 3 أسابيع ومشاركته مع البرازيل أمام كولومبيا والإكوادور في تصفيات مونديال 2018. (طالع التفاصيل)

وسجل كوتينيو هدفا لمنتخب البرازيل في شباك الإكوادور خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم. (طالع التفاصيل)

وتحدث كلوب عن الحوار الذي دار بينه وبين كوتينيو فور عودته لتدريبات ليفربول وإنتهاء أزمته الأخيرة بسبب رغبته في الانضمام لبرشلونة. (طالع التفاصيل)

ليفربول سيلعب ضد مانشستر سيتي السبت المقبل في الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي بملعب أنفيلد، ويحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في ترتيب البريميرليج خلف مانشستر يونايتد برصيد 7 نقاط.

جدير بالذكر أن الدولي المصري محمد صلاح حصل على جائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس، وحصد هدفه في أرسنال جائزة أفضل هدف للفريق في الشهر ذاته. (طالع التفاصيل)

محمد صلاح ظهر بمستوى مميز مع منتخب مصر في مباراتي أوغندا في تصفيات المونديال، وسجل هدف فوز الفراعنة في اللقاء الثاني وكان ضمن تشكيل الأفضل في إفريقيا لهذه الجولة. (طالع التفاصيل)

التعليقات