كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع كوتينيو.. وهل يشارك أمام سيتي؟

الخميس، 07 سبتمبر 2017 - 18:45

كتب : عمرو عبد المنعم

كوتينيو

"شاهدنا كوتينيو في تدريبات ليفربول هذا الصباح إنه في حالة جيدة حقا وربما يجب علينا الدفع به في المباريات على الفور، ولكن هذا ليس أمرا ضروريا".

كانت هذه تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن نجم فريقه فيليب كوتينيو.

وعاد النجم البرازيلي لتدريبات ليفربول بشكل طبيعي اليوم الخميس، بعد فترة طويلة من الغياب استعدادا لمواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي. (طالع التفاصيل)

ونقل موقع ليفربول تصريحات كلوب عن كوتينيو قائلا: "نعم ذهب إلى منتخب البرازيل وتدرب معهم بشكل طبيعي وشارك في المباريات وشاهدناه في التدريب الصباحي مع ليفربول جاهزا بشكل كامل للمباريات".

وتابع "ولكن ليس معنى ذلك أنه سيلعب فورا، لدينا 7 مباريات هامة للغاية قبل التوقف الدولي المقبل وعلينا أن نستعد بكل قوة".

وأضاف "الأمور الآن مختلفة قليلا بعد عودة كوتينيو للفريق وأنا أعرف ما يشغل تفكير الجميع ولكنه كان يعاني من إصابة في الظهر غاب بسببها الأسابيع الثلاثة الماضية".

وأكمل "علينا الآن أن نواصل ما بدأنا فيه قبل الموسم، الوقت ليس طويلا وأمامنا سبع مباريات هامة خلال الشهر المقبل".

وكشف المدرب الألماني "هل يحتاج كوتينيو للتدريب أو هل يمكنه المشاركة؟ بالتأكيد الإجابة نعم على كل هذه التساؤلات، سوف يتدرب أكثر قليلا من باقي اللاعبين".

وعن حالة كوتينيو ومواطنه روبرتو فيرمينو بعد العودة من منتخب البرازيل قال كلوب: "الأمور مختلفة قليلا بالنسبة لهما، فيرمينو لعب المباراة الثانية مع فريق بلاده وقت أطول من فيليب، لكن كوتينيو سجل في اللقاء الأول، حتى الآن حالتهما جيدة وعلينا أن ننتظر ونرى".

وشارك كوتينيو مع منتخب البرازيلي في مباراتي كولومبيا والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018. (طالع التفاصيل)

وانتقل للحديث عن الحوار الذي دار بينه وبين كوتينيو عقب عودته لتدريبات ليفربول قائلا: "تحدثت معه بشكل شخصي وبالطبع الحوار بيننا كان جيد للغاية وفي الواقع لا شيء آخر لدي لأقوله حول هذا الأمر".

كوتينيو انقطع عن تدريبات ليفربول في الفترة الماضية بسبب رغبته في الانضمام لبرشلونة الإسباني، قبل أن يقرر النادي الإنجليزي عدم بيعه. (طالع التفاصيل)

وضم ليفربول كوتينيو لقائمة الفريق في دوري أبطال أوروبا حتى لا يستطيع الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية ويشارك في دوري الأبطال.(طالع التفاصيل)

ولم يعد للاعب منتخب البرازيل خيارا آخر فيما يخص الموسم الجاري سوى الانتظام مع ناديه حتى لا يفوت فرصة المشاركة العام المقبل في كأس العالم.

ليفربول سيلعب ضد مانشستر سيتي السبت المقبل في الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي بملعب أنفيلد، ويحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في ترتيب البريميرليج خلف مانشستر يونايتد برصيد 7 نقاط.

جدير بالذكر أن الدولي المصري محمد صلاح حصل على جائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس، وحصد هدفه في أرسنال جائزة أفضل هدف للفريق في الشهر ذاته. (طالع التفاصيل)

التعليقات