الزمالك: قائمتنا جيدة وندعم الجهاز الفني واللاعبين لاستعادة البطولات
الخميس، 07 سبتمبر 2017 - 17:46
كتب : FilGoal
الزمالك - الرائد
شدد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدار الزمالك والمشرف على فريق الكرة أنهم يدعمون الجهاز الفني واللاعبين لاستعادة البطولات خلال الموسم المقبل.
ويبدأ الزمالك مشواره في الدوري المصري يوم السبت المقبل بلقاء الانتاج الحربي في الجولة الأولى من المسابقة.
وتحدث أحمد مرتضى منصور قائلا:"ندعم الجهاز الفني واللاعبين لاستعادة البطولات والانتصارات في الموسم الجديد من أجل إسعاد جمهور النادي العريق".
عن قائمة الزمالك علق"قائمتنا كاملة ونتمنى أن نحظى ببداية جيدة أمام الانتاج الحربي لتكون بمثابة دفعة قوية لنا".
وكان الزمالك أعلن قائمته للموسم الجديد يوم الأربعاء والتي ضمت 30 لاعبا وشهدت انضمام كل صفقات الفريق بالإضافة لقيد خالد قمر وحازم إمام العائدان من الإعارة بعد رحيل إبراهيم عبد الخالق عن الفريق. (طالع التفاصيل)
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة












الزمالك
"الثالث في التاريخ والأول منذ 32 عاما".. ديمبيلي يسجل هاتريك تاريخي أمام النرويج
استراحة كأس العالم - النرويج (1)-(3) فرنسا.. نهاية الشوط الأول