البدري يكشف لـ في الجول تفاصيل حديث عمرو جمال عن ماشامبي: هذا ما كان ينقص الأهلي

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 - 23:16

كتب : بسام أبو بكر

فاكاماني مالامبي - بيدفيست

كشف حسام البدري المدير الفني للأهلي عن سؤاله لعمرو جمال مهاجم الفريق الأحمر السابق وبيدفيست الحالي عن باكاماني ماشامبي قبل ضمه.

وتحدث حسام البدري لـFilGoal.com قائلا:"سألت عمرو جمال عن رأيه في ماشامبي بالفعل وكان رأيه إيجابيا للغاية".

وواصل"عمرو أكد أن ماشامبي لديه مهارات مميزة سوف تفيد الأهلي كثيرا بالإضافة إلى سرعته الكبيرة".

وأضاف البدري"تابعت ماشامبي بتركيز عندما واجهنا بيدفيست مرتين في دوري أبطال إفريقيا في الدور التمهيدي ولاحظت سرعته الكبيرة".

وأكمل البدري"هذا ما كان ينقصني أن يكون لاعب سريعا على الجناح".

وكان البدري قد أكد في وقت سابق لـFilGoal.com أن ماشامبي يستطيع اللعب في أربعة مراكز وهو ما سوف يفيد الأهلي. (طالع التفاصيل)

وكان FilGoal.com قد كشف في وقت سابق عن وصول ماشامبي إلى القاهرة فجر يوم الخميس لإتمام انتقاله إلى الأهلي رسميا. (طالع التفاصيل)

فيما كشف FilGoal.com في وقت سابق عن تفاصيل تعاقد الأهلي مع ماشامبي والذي سيمتد لأربع سنوات مع حصوله على 250 ألف دولار في الموسم الأول وتزيد 50 ألف دولار مع كل موسم جديد، وكواليس كادت تفسد الصفقة. (طالع التفاصيل)

وسيكون ماشامبي هو آخر صفقات الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية عقب ضمه لكل من إسلام محارب وهشام محمد وعبد الله الشامي وأيمن أشرف ووليد أزارو.

ماشامبي صاحب الـ19 عاما يعد من المواهب التي ظهرت أخيرة في جنوب إفريقيا.

جناح بيدفيست سجل 6 أهداف وصنع 7 خلال 16 مباراة فقط له، الموسم الماضي بقميص بيدفيست.

وشارك ماشامبي أمام الأهلي في تصفيات دوري الأبطال الإفريقي قبل مرحلة دور المجموعات.

الأهلي فاز في مصر بهدف مقابل لا شيء، في لقاء شهد مشاركة ماشامبي في اللقاء بالكامل، بينما لقاء العودة، شارك اللاعب لمدة 55 دقيقة. لقاء انتهى بالتعادل السلبي بلا أهداف ووصول الأهلي لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات