خاص عودة الدوري - محمد يوسف لـ في الجول: هدفي المربع الذهبي مع بتروجيت

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 - 17:27

كتب : أحمد شاكر

الزمالك - بتروجيت

هل يقدر محمد يوسف على تكرار إنجاز مختار مختار مع بتروجيت والوصول إلى المربع الذهبي في الدوري المصري؟

يدخل يوسف الموسم الجديد من الدوري بتحد وثقة، يطمح لإعادة النادي البترولي إلى المراكز المتقدمة من البطولة المصرية.

استعد جيدا، خاض مباريات تحضيرية كثيرة، انتدب العديد من اللاعبين أملا في تحقيق الهدف المنشود.

يقول لاعب الأهلي السابق لـFilGoal.com:"ركزت في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد على رفع اللياقة البدنية للاعبين، ثم خضنا لقاءات ودية عديدة وصل عددها إلى 10".

وأضاف"واجهنا فرقا من الدوري الممتاز وأخرى تنافس في الدرجة الثانية، لعبنا ضد الاتحاد وسموحة ونادي الشعلة السعودي. استعدينا جيدا، نتمنى أن يكون التوفيق حليفنا".

وأكمل المدير الفني السابق للأهلي"البداية مهمة جدا لأنها بمثابة رسالة توجهها إلى الفرق الأخرى، الدور الأول تحاول تجميع فيه أكبر عدد ممكن من النقاط، أراه أصعب من الدور الثاني".

وتابع"هدفنا المربع الذهبي وحتى نحقق هذا تعاقدنا مع أكثر من لاعب مميز، سنسعى بقوة لإنهاء الدوري في المراكز الأربعة الأولى".

وضم بتروجيت استعدادا للموسم الجديد 9 لاعبين منهم مهاجمه السابق أحمد جعفر الذي رحل عن نادي الزمالك. اللاعب البالغ من العمر 31 عاما تألق مع الفريق البترولي موسم 2015-2016 فسجل 10 أهداف في 32 مباراة شارك فيها.

وواصل يوسف"جعفر إضافة قوية للفريق ولا أراه سيتأثر بعدم المشاركة الموسم الماضي مع الزمالك فهو يستعد معنا بشكل جيد".

يواجه التحكيم المصري انتقادات شديدة بسبب كثرة الأخطاء في مباريات الدوري مما جعل اتحاد الكرة يقرر الاعتماد على حكم الفيديو.

يستمر يوسف"لا أحب الحديث عن التحكيم، الأخطاء على الكل، الأهم أن أركز مع فريقي".

ويحل بتروجيت ضيفا على الداخلية يوم الجمعة في أول أيام الموسم الجديد من مسابقة الدوري، مباراة صعبة أمام فريق تغلب على رجال يوسف وديا في إطار الاستعدادات للبطولة المحلية المصرية.

يعلق يوسف قائلا:"لا علاقة للمباراة بأننا خسرنا من الداخلية، اللقاءات الإعدادية لم يكن اللاعبون فيها على أتم الجاهزية البدنية".

تتساوى الكفتان تاريخيا بين الناديين، فاز كل فريق على الأخر مرتين وتعادلا 3 مرات. فلمن الغلبة في الجولة الأولى من الدوري؟

يستضيف بتروجيت فريق المصري في الجولة الثانية ثم يحل ضيفا على إنبي.

أفضل مركز في تاريخ بتروجيت في الدوري كان موسم 2008-2009 مع مختار مختار حين جاء ثالثا خلف الأهلي والإسماعيلي.

وصل إلى المربع الذهبي مرة أخرى مع مختار موسم 2013-2014 لكنه تراجع بعد ذلك ليحتل المركز 12 ثم الـ11 وأخيرا العاشر الموسم الماضي.

فهل يقود يوسف الفريق البترولي لثورة تصحيح؟

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك