تيليجراف: ليستر ضم لاعب وسط سبورتنج لشبونة و14 ثانية فصلته عن قيده

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 - 14:43

كتب : محمد يسري

أدريان سيلفا

فشل ليستر سيتي في ضم أدريان سيلفا لاعب سبورتنج لشبونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية بسبب تسجيل اللاعب البرتغالي بعد نهاية سوق الانتقالات الصيفية بـ14 ثانية بحسب ما نشرته صحيفة "تليجراف" الإنجليزية اليوم الأربعاء.

وعرض لسيتر سيتي دفع مبلغ 22 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات اللاعب البرتغالي وبالفعل وافق سبورتنج لشبونة على إتمام الصفقة قبل أن يتأخر الثعالب في قيد سيلفا حسبما أوضح التقرير.

وأشار التقرير إلى أن ليستر سيتي يحاول الوصول لحل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم بمساعدة من سبورتنج لشبونة لإتمام الصفقة وعدم الانتظار إلى سوق الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وأدى تأخر ليستر سيتي في التفاوض حول مبلغ انتقال لاعبه داني درينكووتر إلى تشيلسي لتعطيل صفقة سيلفا كما كشف التقرير.

وانضم داني درينكووتر إلى تشيلسي في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الماضية بمبلغ 34 مليون جنيه إسترليني.

وترك سيلفا معسكر المنتخب البرتغالي وذهب إلى إنجلترا لإجراء الكشف الطبي والتوقيع الرسمي على العقود.

وخاض سيلفا 237 مباراة مع سبورتنج لشبونة سجل خلالهم 39 هدفا وصنع 19 هدفا.

وينتهي عقدي سيلفا مع النادي البرتغالي في يونيو 2020.

وضم ليستر سيتي المهاجم النيجيري كيلتشي إيهاناتشو من مانشستر سيتي مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، ولاعب الوسط الإسباني فيسنتي إيبورا من إشبيلية مقابل 13 مليون جنيه إسترليني وثنائي هال سيتي المدافع الدولي الإنجليزي هاري ماجوير مقابل 12 مليون جنيه إسترليني والحارس السويسري إلدين ياكوبوفيتش مقابل 2 مليون جنيه إسترليني والمدافع الإنجليزي الشاب صاحب الـ20 عاما سام هيوز من تشيستر الإنجليزي الذي يشارك في الدرجة الخامسة مقابل 131 ألف جنيه إسترليني.

وفقدت الثعالب خدمات لاعب الوسط الدولي الإنجليزي داني درينكووتر الذي انتقل إلى تشيلسي مقابل 34 مليون جنيه إسترليني والحارس الألماني رون روبيرت زيلر الذي انتقل إلى شتوتجارت الألماني مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني والمهاجم الويلزي توم لورانس الذي انتقل إلى دربي كاونتي الإنجليزي مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني وأعار الارتكاز الفرنسي نامبالياس ميندي إلى نيس الفرنسي وصانع الألعاب البولندي بارتوز كابوستكا إلى فرايبورج الألماني.

التعليقات