بالفيديو والصور - يونايتد يواصل انتصاراته ويحقق فوزا نظيفا جديدا ضد ليستر.. ويكتب التاريخ

السبت، 26 أغسطس 2017 - 20:31

كتب : FilGoal

مانشستر يونايتد - ليستر سيتي

واصل مانشستر يونايتد انتصاراته بالدوري الإنجليزي الممتاز، هذه المرة على حساب ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة بنتيجة 2-0 يوم السبت.

وكان يونايتد قد فاز بنتيجة 4-0 مرتين ضد وست هام يونايتد وسوانزي سيتي ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية.

وأصبح يونايتد أول فريق يحقق الفوز رقم 350 على ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحاول يونايتد مع بداية اللقاء تسجيل هدف، وكاد روميلو لوكاكو مهاجمه أن ينجح في فعل ذلك بعد تسديدة قوية في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول ثم تابعها خوان ماتا وسجل هدفا لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

ووصلت عرضية خطيرة من أنطوني مارسيال جناح يونايتد إلى بول بوجبا في الدقيقة 20 إلا أن النجم الفرنسي لم يتعامل مع الكرة بصورة جيدة لتنتهي الخطورة سريعا.

وتحصل يونايتد على ركلة جزاء في الدقيقة 52 من عمر المباراة بعد عرضية لمارسيال اصطدمت بيد داني سيمبسون مدافع ليستر.

وأهدر روميلو لوكاكو ركلة الجزاء في الدقيقة 53، لتكون الركلة الثالثة التي يهدرها خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز والخامسة في مسيرته عموما. (طالع التفاصيل)

وسجل ماركوس راشفورد الذي شارك بديلا هدف يونايتد الأول في الدقيقة 70 مستغلا ركنية نفذها هنريك مخيتاريان.

وأضاف مروان فيلايني الهدف الثاني بعد اختراق وتوغل وتسديدة من جيسي لينجارد في الدقيقة 82 لترتطم الكرة في قدم اللاعب البلجيكي وتسكن شباك كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتي.

وكاد أندي كينج صانع ألعاب ليستر سيتي أن يقلص الفارق في الدقيقة 93 إلا أن ديفيد دي خيا حارس يونايتد تألق وأبعد الخطر عن مرماه.

ورفع يونايتد رصيده من النقاط إلى 9 في المركز الأول بفارق نقطتين عن هدرسفيلد تاون الذي تعادل سلبيا ضد ساوثامبتون ومانشستر سيتي. وتجمد رصيد ليستر سيتي عند 3 نقاط في المركز الـ16.

التعليقات