عمرو جمال: كوبر سألنا عن سبب تراجعنا بعد تسجيل الهدف ضد أوغندا

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 - 00:33

كتب : محمود باهي

مصر - أوغندا (تصفيات كأس العالم)

كشف عمرو جمال، مهاجم منتخب مصر عن رسالتين مختلفتين لهيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة خلال مباراتي أوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتحدث عمرو جمال عبر برنامج "الحريف" المذاع على قناة "دي إم سي سبورتس" قائلا:"التعليمات كانت مختلفة، ففي المباراة الأولى تم التنبيه على ضرورة الوقوف خلف الكرة وإغلاق المساحات، واستغلال سرعة الثنائي محمد صلاح وتريزيجيه في الهجمات المرتدة".

وأضاف"كوبر كان حزينًا للغاية عقب المباراة الأولى في أوغندا، وشاهد اللقاء أكثر من مرة، وعقد جلسة معنا، وأكد أننا لم نؤدي بالحماس اللازم، وأن أكثر ما يغضبه، أن أوغندا ليس الفريق القوي الذي يفوز على مصر، وكان بالإمكان تحقيق نتيجة أفضل سواء بالتعادل أو الفوز".

واستدرك"ولكنه أكد لنا تحمله المسؤولية لرفع الضغط عن اللاعبين، والإشارة إلى أنه المسؤول رقم 1 عن أي خسارة، ومواجهة ضغط الإعلام، ولابد أن نعمل بجدية أكبر".

وأوضح مهاجم بيدفيست"التعليمات كانت مختلفة في المباراة الثانية ببرج العرب، حيث نبه كوبر على ضرورة الضغط المبكر على دفاع أوغندا، إلا أن تسجيل هدف مبكر، جعلنا نتحفظ للغاية ونتراجع للخلف، ومع ذلك، خلقنا أكثر من فرصة، وحارس مرمى أوغندا كان نجم اللقاء".

وأتم عمرو جمال"بين الشوطين، تحدث معنا هيكتور كوبر، واستفسر عن سبب تراجعنا الشديد، بعد تنفيذ تعليماته بشكل رائع خلال أول 15 دقيقة".

التعليقات