تايمز: إدارة تشيلسي منعت كونتي من الحديث مع الصفقات الجديدة قبل ضمها

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 - 12:40

كتب : محمد يسري

أنطونيو كونتي

منعت إدارة تشيلسي مدربها أنطونيو كونتي من الحديث مع اللاعبين المنضمين حديثا للفريق قبل إتمام صفقاتهم حسبما قالت صحيفة "تايمز" البريطانية يوم الثلاثاء.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن إدارة تشيلسي قررت عدم الاستعانة بالمدرب الإيطالي لإقناع داني درينكووتر لاعب ليستر سيتي السابق بالانضمام للفريق والذي وقع عقد انتقاله إلى تشيلسي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، وبررت ذلك بسبب فشل كونتي في إقناع أليكس أوكسلايد تشامبرلين لاعب أرسنال السابق بالانضمام إلى صفوف الفريق.

وأراد كونتي ضم تشامبرلين للفريق لكن اللاعب الإنجليزي كان يفضل الانضمام إلى نادي يسمح له باللعب في دور مركزي بدلا من أطراف الملعب، وهو الأمر الذي لم يكن ليتوافر في تشيلسي؛ لذا انضم الدولي الإنجليزي إلى ليفربول، وخسر الفريق اللندني أحد أهدافه في سوق الانتقالات الصيفية.

وأرجع التقرير فشل صفقة انضمام روس باركلي لاعب إيفرتون إلى تشيلسي بسبب عدم حديث كونتي معه.

ولم تكن علاقة إدارة تشيلسي وكونتي الفترة الماضية على ما يرام بسبب سياسة النادي في التعاقدات هذا الصيف؛ لهذا تكفل مايكل إيمينالو المدير الرياضي للفريق ومارينا جرانوفيسكايا مديرة النادي، فقط بإبرام الصفقات. (طالع التفاصيل)

وأشارت صحيفة "سكاي سبورتس" الإنجليزية في وقت سابق إلى تراجع باركلي عن الانتقال لتشيلسي بعد إجراءه الكشف الطبي مع الفريق. (طالع التفاصيل)

ورد لاعب إيفرتون على تقارير رفضه الانضمام إلى تشيلسي بعد توقيع الفحص الطبي موضحا أنه لم يخضع له من الأساس. (طالع التفاصيل)

وكان كونتي قد جدد تعاقده مع تشيلسي لمدة موسمين إضافيين في وقت سابق خلال الصيف الجاري.

وتعاقد تشيلسي خلال السوق الصيفية الماضية مع أنطونيو روديجر وألفارو موراتا وتيموي باكايوكو ودافيد زاباكوستا وداني درينكووتر، بينما فشل في الحصول على عدد من أهدافه الصيفية مثل روميلو لوكاكو وتشامبرلين.

وحصد تشيلسي ست نقاط يحتل بها المركز السادس بعد مرور ثلاث جولات في الدوري الإنجليزي.

ونجح المدرب الإيطالي في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أول موسم له مع تشيلسي.

التعليقات