رسميا - "الكل كان يعرف أنه مستمر".. سيميوني يجدد عقده حتى 2020

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 - 12:01

كتب : إسلام مجدي

سيميوني

أعلن نادي أتليتكو مدريد رسميا عن تجديد عقد مدربه دييجو سيميوني لعامين إضافيين ليمتد حتى عام 2020 صباح يوم الإثنين.

وورد في بيان النادي الرسمي :"تجديد عقد سيميوني أصبح واقعا، مدربنا جدد تعاقده مع أتليتكو مدريد حتى صيف 2020، ليؤكد الأخبار التي طال انتظارها من جماهيرنا، وهو شيء لطالما حرص إنريكي سيريزو رئيس النادي وميجيل أنخيل جيل وسيميوني نفسه أشاروا إليه جميعا في أكثر من مرة على الملأ ولم يكن سرا".

وأردف البيان :"تألق سيميوني كلاعب مع الفريق في التسعينات، وعاد إلينا في ديسمبر عام 2011 كمدرب، وقاد الفريق للقب الدوري الأوروبي وفي موسمه الثاني حقق لقب كأس السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي وكأس ملك إسبانيا ضد ريال مدريد".

وأتبع "وفي موسم 2013-2014 قاد أتليتكو مدريد للفوز بلقب الدوري الـ10 له في تاريخه، وبعد ذلك توج بطلا لكأس السوبر الإسباني وقاد الفريق للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين".

وأتم البيان :"يبدأ سيميوني هذا الموسم فترته عامه السابع معنا، ليصبح أكثر مدرب استمر مع فريقه في الدوريات الخمس الكبرى وفقط يتخطاه أرسين فينجر مدرب أرسنال".

وكان دييجو سيميوني قد تحدث خلال العام الماضي عن تجديد عقده قائلا :"نحن بخير وأنا سعيد في النادي، خلال عامين سنجدد عقدي".

وأضاف المدرب الأرجنتيني ضاحكا :"هذا فقط إن لم يكن أتليتكو يرغب في التخلص مني".

وربطت تقارير صحفية المدرب صاحب الـ47 عاما بتولي مهمة تدريب باريس سان جيرمان وأرسنال وتشيلسي.

ورد الأرجنتيني على تلك التقارير في وقت سابق قائلا :"إنه أمر طبيعي حينما تحقق شيئا ما أن ينتج عنه مثل هذه التقارير، لكن إن كنت متواجدا هنا مع أتليتكو فهذا يعني أننا أرغب في ذلك، قررت الاستمرار في هذه العلاقة الوثيقة مع النادي والجماهير منذ 4 أعوام ونصف لأنني أشعر بها في صميم قلبي. ما يمنحني كل تلك الطاقة هو الشعور الذي حولي".

وتوج سيميوني كلاعب مع أتليتكو مدريد بلقب الدوري الإسباني موسم 1995-1996 وكأس الملك في نفس الموسم. كما فاز كمدرب بـ5 ألقاب مع الفريق الإسباني.

التعليقات