اتحاد الكرة: تعنيف أبوريدة لكوبر؟ المدرب الأرجنتيني رئيس جمهورية نفسه

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 - 11:23

كتب : محمود باهي

مؤتمر هيكتور كوبر

رد سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على ما تردد بشأن تعنيف هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد للاعبي المنتخب والمدير الفني للفريق هيكتور كوبر عقب الخسارة بأوغندا في تصفيات كأس العالم.

وصرح زاهر عبر برنامج ستاد الهدف بإذاعة الشباب والرياضة: "لقد عقد أبو ريدة جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني، وأكد على أهمية المباراة، وحلم الملايين، ولكن لا يتدخل في أي أمور فنية بشأن استبعاد أي لاعب، فهو أمر من اختصاص الجهاز الفني".

وأضاف عضو اتحاد الكرة: "أبو ريدة لديه خبرة كبيرة، وعلاقته جيدة بكل اللاعبين، ولن يتخذ قرارا لمجرد الخسارة في مباراة، فالأمر لا يتجاوز سوى جلسات تحفيز مع اللاعبين، وهيكتور كوبر رئيس جمهورية نفسه".

وواصل: "الجهاز الفني للمنتخب لا يتأثر بالآراء الفنية لبعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة مثل حازم إمام ومجدي عبد الغني، فهم نجوم كبار، ويتعامل معهم مثل تقييم خبراء التحليل لأداء المنتخب".

واستطرد سيف زاهر: "الكل في حالة ترقب، مباراة أوغندا عنق زجاجة، وفاصلة لتحقيق حلم 90 مليون، ومنتخب مصر اسم كبير، واللاعبين لديهم سعي كبير لتحقيق المكسب لتفادي الحسابات المعقدة، وأعتقد أن المنتخب سيظهر بشكل مختلف عن المباراة الأولى".

وأتم عضو اتحاد الكرة: "بالتأكيد إذا تأهل منتخب مصر لكأس العالم، سيكون هناك مكافآت كبيرة، ولكن حتى الآن لم نحدد بشكل رسمي قيمة المكافآت، فما أتوقعه وأحلم به، هو حصد النقاط الثلاث فقط".

ويستضيف منتخب مصر منافسه أوغندا يوم الثلاثاء بملعب برج العرب لحساب الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة بست نقاط خلف أوغندا صاحبة الصدارة بسبع نقاط.

فيما يحتل منتخب غانا المركز الثالث بنقطتين وأخيرا أوغندا رابعا بنقطة واحدة.

التعليقات