رئيس برشلونة يعلن توقيع والد ميسي على العقد الجديد

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 - 11:01

كتب : محمد يسري

ليونيل ميسي - برشلونة

أعلن جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني تجديد عقد لاعب الفريق ليونيل ميسي وذلك في حوار له مع صحيفة "سبورت" الإسبانية.

ليونيل ميسي

النادي : إنتر ميامي

وأوضح " كل شيء تم. هناك 3 عقود للتجديد، عقد مع منظمة ميسي ويوقع عليه رئيس المنظمة، عقد أخر مع شقيق ميسي وعقد خاص بميسي وهذا العقد تم التوقيع عليه من قبل والد ميسي".

وأكمل "ما يتبقى فقط هو وصول ميسي والتقاط الصور الرسمية لتجديد العقد . برتوكول تجديد العقود للاعبين ليس إلا".

وأكد بارتوميو أن العقد تم تجديده يوم 30 يونيو الماضي، والذي وافق موعد زفاف ميسي.

وأشار رئيس النادي الكتالوني أن الإعلان الرسمي عن تجديد عقد ميسي تأخر بسبب كثرة مواعيد وارتباطات برشلونة واللاعب الأرجنتيني، بداية من إجازة زفافه مرورا بفترة الإعداد الصيفية للنادي وبطولة السوبر الإسباني أمام ريال مدريد نهاية ببداية الدوري الإسباني.

وتمنى بارتوميو أن يتم الإعلان عن التجديد خلال شهر من الآن.

وعن سؤاله حول على تؤثر الشائعات على ميسي، قال: "لا أعتقد هذا. رأيته في حفل إعلان جوائز الاتحاد الأوروبي، وكان هادئا وسعيدا، وهذه حالة كل اللاعبين بالمناسبة. نحن لدينا نفس الروح التي نمتلكها كل سنة لتحقيق كل الألقاب".

وتأتي تصريحات بارتوميو على عكس ما قاله خوردي ميستري نائب رئيس النادي بأن ميسي لم يجدد عقده حتى الآن على الرغم من الاتفاق بين الطرفين على كل الأمور المالية. (طالع التفاصيل).

إذاعة أوندا سيرو الإسبانية كشفت أن "ميسي لا يرغب في توقيع عقده الجديد مع برشلونة رغم إتمام الاتفاق مسبقا مع الإدارة". (طالع التفاصيل)

برشلونة لم يتوج سوى بكأس الملك الموسم الماضي، وخسر السوبر الإسباني أمام ريال مدريد 5-1 بنتيجة المباراتين، قبل موسم انتقالات يراه قطاع من مشجعي الفريق مخيبا رغم التعاقد مع عثمان ديمبيلي وباولينيو وجيرارد ديليوفو ونيلسون سيميدو ومارلون سانتوس.

طالع أيضا:

بارتوميو: لن نجبر لاعبينا على البقاء مع برشلونة.. ولا تهمنا قيمة الشرط الجزائي

رسميا - "الكل كان يعرف أنه مستمر".. سيميوني يجدد عقده حتى 2020

التعليقات