خبر في الجول – طبيب الزمالك يتقدم باعتذار عن عدم الاستمرار في منصبه
السبت، 02 سبتمبر 2017 - 23:15
كتب : مراسل في الجول
طارق سليمان طبيب الزمالك والمنتخب السابق
تقدم طارق سليمان طبيب نادي الزمالك، باعتذار رسمي عن عدم الاستمرار في منصبه خلال الفترة المقبلة.
وعلم FilGoal.com أن طارق سليمان أبلغ أيمن حفاظ المدير الإداري للزمالك، مساء يوم السبت أثناء تواجد بعثة الزمالك في الأردن، بقرار الاستقالة.
ومن جانبه نقل أيمن حافظ لمجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قرار استقالة طارق سليمان في انتظار موقف الإدارة الرسمي.
منصب طبيب الزمالك شهد تولي العديد من الأسماء خلال الموسم الماضي، مثل مصطفى المنيري ووليد عبد الرحمن وأيمن زين.
طارق سليمان تولى مسؤولية رئاسة الجهاز الطبي للزمالك، قبل أن يتقدم باعتذار في أبريل 2017 عن عدم الاستمرار في منصبه.
وجاء اعتذار طارق سليمان وقتها بسبب الراتب الذي يحصل عليه.
بعدها تولى أيمن فريد المسؤولية، قبل أن يعود مجددا طارق سليمان إلى الزمالك في يوليو 2017.
والآن، طارق سليمان يتقدم باستقالته مجددا من الزمالك.
ويستعد الزمالك لمواجهة الفيصلي يوم الأحد في مباراة ودية في لقاء اعتزال اللاعب الأردني حسونة الشيخ.
قبل أن ينطلق الموسم الجديد من الدوري المصري في الثامن من الشهر الحالي.
وسيلعب الزمالك أمام الإنتاج الحربي في الجولة الأولى من الدوري المصري.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الزمالك
مباشر كأس العالم - كوت ديفوار (2)-(0) كوراساو..جووووول الثاني