طاهر و وزير الرياضة في مجلس الشعب
أكد محمود طاهر رئيس الأهلي إن ناديه سيضم لاعبا أجنبيا قبل غلق باب القيد يوم 31 أغسطس.
لوائح اتحاد الكرة صارت تسمح للأندية المصرية بضم 4 أجانب، بينهم لاعب خارج قائمة المباراة.
وقال طاهر في تصريحات لبرنامج "مساء المونديال" على قناة On Sport: "وضعنا قائمة من عدد من اللاعبين الأفارقة وغير الأفارقة بعد قرار اتحاد الكرة".
وأضاف "سنقوم بضم أحدهم قبل إغلاق باب القيد".
وشدد "نضع أمامنا عدد من العوامل، مثل أن يكون لاعبا دوليا وأن يكون هناك مستقبل لتسويقه".
وكان الأهلي قد ارتبط بلاعب الفتح المغربي لامين دياكيتي، ليقول البدري لـFilGoal.com عن اللاعب الإيفواري: " هو في الصورة".
وواصل البدري"نفاوض ثلاثة لاعبين خلال الفترة الجارية لضم أحدهم إلى صفوف الأهلي".
وأكمل"طبقا لأفضل شروط مالية وفنية سوف نقرر من الأنسب بين الثلاثة لاعبين لضمه إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة".
ويمتلك الأهلي ثلاثة لاعبين أجانب في قائمته للموسم المقبل هم التونسي علي معلول والمغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجاي.
الشامي لـ في الجول: مستعد للدفع من جيبي للعب للأهلي ولكنني لم أوقع له
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الأهلي
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول