البدري: لازلنا نحاول ضم مدافع سوري.. وقد أغير طريقة اللعب في الموسم الجديد

الإثنين، 28 أغسطس 2017 - 09:32

كتب : حسام نور الدين ومحمود باهي

الأهلي - الزمالك - حسام البدري

قال حسام البدري مدرب النادي الأهلي إن فريقه لازال يحاول التعاقد مع مدافع سوري خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرا إلى أنه قد يغير طريقة اللعب في الموسم الجديد.

وكان اتحاد الكرة قد أقر بقيد اللاعب السوري أو الفلسطيني بحد أقصى لاعبين اثنين فقط ولا يتم احتسابهم ضمن الأجانب في قائمة الفريق. (طالع التفاصيل)

وفاضل الأهلي خلال السوق الصيفية بين ضم أحمد الصالح قائد منتخب سوريا وعمر الميداني لاعب حتا الإماراتي، إلى أن استبعد الأول، وقال الميداني بعد ذلك لـFilGoal.com أن ملف الصفقة قد أغلق. (طالع التفاصيل)

وصرح حسام البدري عبر برنامج "استاد الهدف" قائلا:"نحاول التعاقد مع مدافع سوري، النادي لم يغلق هذا الملف وذلك بعدما أعلن اتحاد الكرة أن اللاعب السوري محلي ولا يشغل مكان لاعب أجنبي في القائمة".

وأضاف "من الوارد أن نغير طريقة اللعب في الموسم المقبل وفقا لما يراه الجهاز الفني، ويتواجد اللاعبون المحليون حاليا في معسكر مغلق بمدينة ٦ أكتوبر أما الدوليون فهم مع منتخباتهم".

وأتم "الفريق سيخوض مباراتين وديتين في الفترة المقبلة لتجهيز كافة اللاعبين من أجل انطلاقة بطولة الدوري ومواجهتي الترجي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وكان الأهلي قد اتفق مع المنصورة على خوض مباراة ودية يوم 4 سبتمبر المقبل استعدادا للموسم الجديد.(طالع التفاصيل)

ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي يوم 16 من شهر سبتمبر المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث مدرب الأهلي كذلك عن أنه يهتم بالنتيجة قبل الأداء، مشيرا إلى أن فريقه يمتلك "شخصية ريال مدريد وبرشلونة". (طالع التفاصيل)

التعليقات