الأعلى في التاريخ؟ سانشيز يريد راتب خيالي للبقاء مع أرسنال

الأحد، 27 أغسطس 2017 - 13:03

كتب : محمد يسري

سانشيز

حدد أليكسيس سانشيز راتبه الأسبوعي لتجديد تعاقده مع أرسنال وفقا لما نشرته صحيفة "ذان صن" الإنجليزية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم التشيلي طلب من إدارة أرسنال مبلغ 400 ألف جنيه استرليني أسبوعيا لاستمرار مع النادي اللندني.

وينتهي عقد سانشيز مع أرسنال بنهاية الموسم المقبل، ويرفض حتى الآن تجديد تعاقده، حيث أشار تقرير الصحيفة الإنجليزية إلى رفض صاحب الـ28 عاما راتب 300 جنيه استرليني أسبوعيا لتجديد تعاقده.

ما طلبه سانشيز –وفقا للصحف- لم يحصل عليه لاعبا من قبل في الدوري الإنجليزي. بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد يحصل على راتب قدره 290 ألف جنيه استرليني أسبوعيا ليكون أعلى لاعبي البريمرليج حصولا على رواتب.

إذا وافق أرسنال على طلب سانشيز سيكون أعلى لاعب يحصل على راتب في الدوري الإنجليزي.

آرسين فينجر مدرب أرسنال علق على الموضوع، وقال: "في أي مهنة احترافية أعتقد أن عليك أن تلتزم تجاه الشخص الذي يدفع لك".

وأضاف "سانشيز يقوم بعمل جيد، والأهم من هذا هو شعوري أنه يحب هذا النادي ويحب الوجود هنا".

ولم يشارك سانشيز حتى الآن مع أرسنال لحصوله على إجازة بعد مشاركته مع منتخب تشيلي في بطولة كأس العالم للقارات يونيو الماضي والتي حصل فيها على الميدالية الفضية بعد الخسارة من ألمانيا في النهائي بهدف دون رد.

وأكد فينجر جاهزية مهاجمه للقاء ليفربول، اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه لم يحسم قرار مشاركته من عدمه.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية قد ربطت بين سانشيز ومانشستر سيتي للانتقال لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي ستنتهي خلال 4 أيام، إلا أن فينجر أعلن تمسكه بخدمات لاعبه التشيلي.

التعليقات