مؤتمر كلوب عن مواجهة سانشيز المعقدة وهل يؤثر لقاء أرسنال على سباق الدوري

الجمعة، 25 أغسطس 2017 - 15:20

كتب : رامي جمال

كلوب - ليفربول

كيف يلاقي ليفربول أليكسيس سانشيز لاعب أرسنال خلال مباراة الفريقين في ظل صعوبة مراقبته؟ يورجن كلوب مدرب الحُمر يجيب.

ويستضيف ليفربول منافسه أرسنال يوم الأحد المقبل في ملعب أنفيلد حيث يحتل الحُمر المركز السادس برصيد أربع نقاط، فيما يأتي المدفعجية في المركز الـ11 بثلاث نقاط.

وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الجمعة قائلا:"صعوبة ملاقاة سانشيز تتمثل في أنه يتواجد في كل المواقف خلال المباراة فهو ليس لديه مركز محدد وحينما يتواجد في مكان ما يطلب الكرة ويتوغل في العمق أو يلعب على الأطراف".

وتابع المدرب الألماني"هو مدرب من طراز عالمي ما يجعل من الصعب مراقبته، ولكن ليس علينا التفكير كثيرا، فلن نراقبه في كل مكان بالملعب لكن أينما يوجد علينا أن ندافع بشكل جيد هذه هي الطريقة التي سنعمل بها وعلينا أن نمنع وصول التمريرات له ".

وواصل"لو ركزنا فقط على سانشيز فأوزيل سوف يظهر أو لاكازيت أو والكوت أو يا إلهي داني ويلبيك ولا أريد أن أنسى آرون رامسي الذي قد يسدد من 25 ياردة أو جاكا أيضا من 40 ياردة".

وأكمل"لذا كما أوضحت علينا أن نقوم بإيقاف خطورة أرسنال بشكل منظم وحينما نمتلك الكرة علينا معرفة أين نمرر بشكل صحيح".

وبسؤاله عن هل تكون المواجهة المقبلة مؤثرة بشكل كبير في سباق الفوز باللقب أجاب"في اللحظة الحالية مانشستر يونايتد سيكونون أبطالا فهم لم يستقبلوا أي هداف أو يفقدوا أي نقطة".

وأردف"بالطبع ليس لدي أي فكرة، لكن لا أعتقد أن المباراة ستكون لها ذلك التأثير الكبير، اللقاء جاء في وقت مبكر للغاية من الموسم ومازال أمامنا الكثير".

وتابع كلوب"المباراة هامة جدا جدا، والموسم الماضي كان لدينا نتائج مميزة ضد أول ستة فرق في الترتيب ولكن فقدنا النقاط أمام الباقين، لذا علينا مواصلة ما قدمناه أمام الفرق الكبيرة والحصول على نقاط أكثر من المنافسين الآخرين".

وأكمل"لكن مواجهة أرسنال دائما صعبة، هم لديهم إمكانيات كبيرة ويلعبون بطرق مختلفة ولديهم لاعبين مميزين، لم يكن من السهل علينا ملاقاتهم أبدا".

فيما أشاد كلوب بتمركز لاعبيه أثناء الهجوم خلال لقاء هوفنهايم الأخير في إياب تحديد المتأهل لمجموعات دوري أبطال أوروبا وعلق"في تلك المباراة كان لدينا لاعبين على الأقل داخل منطقة جزاء الخصم عكس ما حدث ضد كريستال بالاس".

وأردف"أما بالنسبة للشق الدفاعي فنحن بالفعل نستقبل الأهداف ولكن ليس من أخطاء ولكن بسبب عدم القيام بالتصرف الصحيح في الوقت الصحيح".

وأتم كلوب"نحن نعمل على تصحيح كل الأمور بالتأكيد وعدم الوقوع في تلك الأخطاء مجددا وزيادة نقاط قوتنا أكثر".

التعليقات