مؤتمر مورينيو عن خطورة قرعة الأبطال وتحذير لمارسيال

الجمعة، 25 أغسطس 2017 - 15:53

كتب : رامي جمال

مورينيو - إبراهيموفيتش

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق ليس لديه أدنى فرصة للحاق بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وعانى إبرا من قطع مزدوج في الرباط الصليبي الأمامي والخلفي خلال شهر أبريل الماضي وجدد تعاقده مع يونايتد يوم الخميس لمدة موسم. (طالع التفاصيل)

وتحدث مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الجمعة قائلا:"لا أريد التفكير بموعد عودة إبراهيموفيتش أفكر فقط أنه سيكون لاعبا إضافيا لنا خلال النصف الثاني من الموسم أي خلال شهر يناير المقبل".

وأبدى مورينيو سعادته بتجديد تعاقد المهاجم السويدي قائلا:"ما يسعدني حاليا هو بقاء زلاتان معنا، فهو يوضح معدن اللاعب ومعدن النادي".

وأوضح"كان من السهل على إبرا أن يقول حققت بطولة ويرحل لكنه قرر البقاء والسعي خلف أحلامه وأن يلعب في أعلى مستويات كرة القدم، ونادي مثل مانشستر يونايتد في رأيي أظهر كم هو كبير في التفاصيل وهذه إحدى أكبر التفاصيل، فاللاعب أصيب وهو يرتدي قميص النادي".

وأضاف"وقاتل اللاعب من أجل مانشستر يونايتد، والنادي كان متواجد من أجله بعد ذلك، أنا سعيد باللاعب والنادي سويا".

فيما أشاد مورينيو بلاعبه هنريك مخيتاريان قائلا:"أعتقد أنه مخيتاريان يفهمني وبكل صراحة أنا أفهمه أيضا وهو انهى الموسم الماضي بشكل رائع، وأعتقد أن الموسم الجاري سيكون أفضل له".

ووجه المدرب الملقب بالاستثنائي رسالة إلى أنتوني مارسيال قائلا:"عندما تتمتع بالموهبة لا يمكن لك أن تضيعها يجب أن تستغلها وتستكشفها أكثر ولا تكتفي بإظهار لمحات منها فقط".

وأكمل"أريد المزيد من مارسيال فهو لديه كل الإمكانيات اللازمة لتقديم ذلك، وهو يفهمني بشكل أفضل حاليا وعلاقتنا جيدة".

أما عن مواجهة ليستر سيتي يوم السبت في ثالث جولات الدوري الإنجليزي علق"أعتقد أن ليستر هو الفريق الذي شاهدناه توج بلقب الدوري قبل موسمين".

وواصل متسائلا:"هل سيفوز باللقب؟ لا أعتقد لأنني لا أتوقع فشل أندية أخرى".

واستدرك"ليستر فريق صعب خسر أمام أرسنال بصعوبة، وكان من الممكن أن يحققوا الانتصار، وتغلبوا على برايتون بسهولة ثم غيروا الفريق بالكامل ضد شيفيلد في كأس الرابطة وانتصروا".

وأردف"لذا أرى أن ليستر عاد لوضعه الطبيعي والمباراة ستكون صعبة".

ويحتل يونايتد صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ست نقاط، فيما يأتي ليستر في المركز التاسع بثلاث نقاط.

وعن قرعة دوري أبطال أوروبا ووقوعه في المجموعة الأولى مع بازل وبنفيكا وسسكا موسكو علق"أعتقد إنها مجموعة خطرة، فإن نظرنا لتاريخ يونايتد مؤخرا خسر من بازل ولم يستطع الفوز على بنفيكا، وحتى سسكا تعادل معه أعتقد".

وأتم مورينيو"لذا علينا الحذر واللعب بشكل جيد للتأهل للدور التالي".

التعليقات