طارق يحيى: الصفقات الجديدة ظهرت بمستوى جيد أمام السكة
الخميس، 24 أغسطس 2017 - 23:51
كتب : مراسل في الجول
أحمد داوودا - الزمالك
تحدث طارق يحيى المدير الفني لفريق الزمالك عن انتصار فريقه الودي أمام السكة الحديد، مشيرا إلى "التجربة كانت مفيدة".
الزمالك يستعد لانطلاق الموسم الجديد في الدوري. بدايته ستكون أمام الإنتاج الحربي.
وفاز الزمالك بثلاثية مقابل لا شيء اليوم الخميس، على السكة وديا.
أهداف الزمالك جاءت عن طريق محمد مجدي وأحمد كابوريا ورزاق سيسيه.
وقال طارق يحيى: "لقاء السكة كان مفيدا. تمت من خلاله تجربة الصفقات الجديدة وظهروا بمستوى جيد".
وأضاف في تصريحاته للموقع الرسمي "مع الوقت، الصفقات ستكون أكثر انسجاما مع باقي زملائهم".
محمود علاء وأحمد داوودا وعبد الله جمعة وصلاح عاشور وأحمد كابوريا وأحمد مدبولي، كلهم صفقات جديدة ظهروا أمام السكة.
ويواجه الزمالك فريق الإنتاج الحربي في الجولة الأولى من الدوري الذي سينطلق يوم 8 سبتمبر المقبل.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك