بيلد: عرضان لفيليب لام أحدهما للعب في الدوري الألماني
الأربعاء، 23 أغسطس 2017 - 14:53
كتب : زكي السعيد
فيليب لام
تلقى فيليب لام مدافع بايرن ميونيخ السابق والذي أعلن عن اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الماضي عرضين أحدهما للعب في الدوري الألماني.
وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن أن أندية هامبورج وسانت باولي قد تقدما بعرضين لضم لام.
وأوضح التقرير أن سانت باولي قد عرض عقدا لنهاية الموسم مع إمكانية التجديد لموسم إضافي للاعب.
واعتزل فيليب لام صاحب الـ33 عاما كرة القدم عقب نهاية الموسم الماضي، بعد أن لعب 385 مباراة في الدوري الألماني مع بايرن ميونيخ وشتوتجارت.
وصرح لام في وقت سابق :"أنا واثق من أنني سأقدم قمة مستواي لنهاية موسم 2016-2017، لكن ليس أكثر من ذلك".
وفاز لام بجائزة أفضل لاعب في العام بألمانيا عن عام 2017. وكان عقده يمتد مع بايرن ميونيخ حتى عام 2018، لكنه اعتزل قبل ذلك.
وخاض لام 38 مباراة خلال الموسم الماضي مع بايرن ميونيخ في كل المسابقات سجل خلالها هدفين وصنع 4 أخرين.
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - رونالدو وفيليكس في هجوم البرتغال.. وخوسانوف يقود دفاع أوزبكستان
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
تقرير: روما يرد على عرض إيندهوفن لضم المغربي أنس صلاح الدين
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي












هامبورج
بايرن ميونيخ