مفاجأة.. ياهو فرنسا: موناكو يرغب في بيع مبابي واللاعب لم يطلب الرحيل

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 - 17:09

كتب : إسلام مجدي

مبابي

يرغب فريق موناكو في بيع نجمه الشاب كيليان مبابي خلال سوق الانتقالات الصيفية، في حين أن اللاعب لا يريد ذلك.

وكشف موقع "ياهو فرنسا" في تحول مفاجئ لمسار الأحداث عن أن اللاعب لا يريد الرحيل عن صفوف موناكو، في حين أن إدارة الفريق هي من تجبره على الرحيل عن صفوفه.

وأشار التقرير الفرنسي إلى أن اللاعب يريد الاستمرار مع موناكو لعام إضافي، في حين أن إدارته تجبره على الرحيل بسعر ضخم.

وألمح التقرير إلى أن تمسك مبابي باللعب لموناكو لموسم إضافي بسبب رغبته في المشاركة مع الفريق بإيجابية وضمان مركزه من أجل اللعب في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وتسعى إدارة الفريق لبيع لاعبها الشاب صاحب الـ18 عاما لتحقيق أكبر ربح مادي ممكن خلال السوق الصيفية الجارية عكس رغبة اللاعب.

وأكد التقرير أنه في حالة انضمام مبابي إلى باريس سان جيرمان كما كشفت بعض التقارير في وقت سابق، فهذا لا شأن له برغبته، إذ أنه لم يطلب سلفا الرحيل أو الانضمام إلى أي فريق أخر.

وقال التقرير :"مثال أخر إلى بعض ما أشيع خطأ عن اللاعب، بعض من قال أن هناك مكالمة مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لإقناعه بالانضمام للفريق لم تحدث قط".

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" قد قالت في وقت سابق إن باريس سان جيرمان سيضم اللاعب ويرغب في التحايل على قانون اللعب المالي النظيف من خلال ضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء. (طالع التفاصيل)

وكان جيانلوكا دي مارزيو صحفي "سكاي إيطاليا" قد قال في وقت سابق إن هناك اتفاقا قد تم بين موناكو وسان جيرمان من أجل مبابي. (طالع التفاصيل)

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في وقت سابق إن مبابي صاحب الـ18 عاما قد تشاجر في التدريبات وأجبر زملائه على التدرب في ملعب أخر. (طالع التفاصيل)

وتواجد مبابي على مقاعد بدلا موناكو خلال مواجهة ديجون التي فاز بها فريقه بنتيجة 4-1 بالدوري الفرنسي.

وقال ليوناردو جارديم عقب المباراة إنه لم يشرك اللاعب بسبب قرار من الإدارة. (طالع التفاصيل)

وكشفت صحيفة "تايمز" البريطانية في وقت سابق إن باريس سان جيرمان سيضم مبابي في صفقة تاريخية لكنه لن تتخطى حجم ضم نيمار من برشلونة بمبلغ 222 مليون يورو. (طالع التفاصيل)

ويلعب صاحب الـ18 عاما للفريق الأول بموناكو منذ صيف 2016، كما أنه خاض 4 مباريات دولية مع منتخب فرنسا.

وشارك مبابي مع موناكو في 60 مباراة بكل المسابقات وسجل خلالها 27 هدفا وصنع 16 أخرين.

التعليقات