أحمد حسن: حذرت فيركاوترن من الزمالك؟ "أسلوب رخيص"

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 - 15:36

كتب : محمود باهي

فرانكي فيركاورترن

وصف أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق ما تردد بشأن تحذير المدرب البلجيكي فرانكي فيركاوترن من العمل مديرًا فنيًا للزمالك، بأنها "أساليب رخيصة".

وصرح أحمد حسن عبر برنامج الكرة في ملعبك الإذاعي "الأزمة مع شخص وليس نادي الزمالك، لقد تحدث معي أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، للاستسفار عن فيركاوترن، وشرحت له مميزات المدرب البلجيكي".

وأضاف "فرانكي من أصدقائي المقربين، وأكد ترحيبه بالعمل في الزمالك رغم المشاكل التي يعانيها النادي، وأكد أنه سيضع بنودا في عقده تحفظ حقوقه والاستقرار، لأنه يعلم ظروف نادي الزمالك".

وتابع "ما تردد عن تحذيري لفرانكي من العمل في الزمالك، أساليب رخيصة، كنت أمينا عندما طلب استشارتي، وسأنقل له الصورة الكاملة، فالأهلي والزمالك شرف لأي مدرب، ويمنحه اسمًا كبيرًا في المنطقة العربية".

وأوضح "رئيس الزمالك لا يعيش معه مدرب، كما أن فرانكي سيأتي على فريق يضم 10 لاعبين في مركز صانع الألعاب، ولم يختر اللاعبين الجدد بالفريق، وبطولة الدوري ستبدأ بعد أسبوعين".

وتساءل أحمد حسن في ختام تصريحاته "لذا فإن الأهم، هل تتم الإطاحة بالمدرب البلجيكي بعد 3 مباريات، إذا حقق نتائج سلبية، أم يتم الاتفاق معه على تكوين فريق جديد للمواسم القادمة؟".

واتفق الزمالك على الطلبات المادية لفيركاوترن الذي بات قريبا من تولي المهمة. (التفاصيل)

التعليقات