أحمد حسن يجيب .. هل يقبل العمل مع فيركاوترن بالزمالك؟

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 - 15:30

كتب : محمود باهي

أحمد حسن بقميص أندرلخت

يرفض أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق العمل في نادي الزمالك ضمن الجهاز الفني للبلجيكي فرانكي فيركاوترن، رغم تمتعه بعلاقة قوية بالمدرب.

وأكد الصقر أنه يتمتع بعلاقة قوية مع البلجيكي فرانكي فيركاوترن المدير الفني الذي يقترب من قيادة الزمالك، عندما كان مدربه بنادي أندرلخت منذ 9 سنوات.

وبسؤاله عن إمكانية العمل مع فيركاوترن، رد الصقر "الأمر صعب، والمسألة منتهية تمامًا مع تقديري واحترامي للزمالك وجماهيره".

وتابع "بالطبع أي شخص يتمنى العمل بناد كبير مثل الأهلي أو الزمالك، ولكن من الصعب العمل وسط النظام الحالي بنادي الزمالك".

وواصل "أتمنى العودة للتدريب، تجربتي مع بتروجيت، لم تكن مع فريق ينافس أو لديه إمكانيات كبيرة، إلا أنني أفكر في الوقت الحالي بخوض عدة تجارب للمعايشة، وسأعود للتدريب عندما يتعامل المسؤولون باحترافية، وليس بكثرة تغيير المدربين".

وتطرق أحمد حسن لمشكلة مستحقاته المتأخرة للزمالك، قائلاً: "علمت أن نادي الزمالك دفع 2 مليون جنيه كاش للمدرب البلجيكي، إلا أن الأمر لا يعني فك الحظر عن أرصدة النادي في البنوك، بل إيرادات البث التليفزيوني من الشركة الراعية، حيث تستلمه الأندية، وتدفع نسبة 15% لاتحاد الكرة".

وأوضح "لدي مستحقات قيمتها 1.5 مليون جنيه، بعدما تنازلت عن مبالغ تزيد عن 4 مليون جنيه".

وأتم قائد منتخب مصر السابق: "اتحاد الكرة لم يفتح باب القيد للزمالك مثل يردد البعض، بل من حق النادي قيد لاعبيه القدامى فقط، أما الجدد، فلن يتم قيدهم إلا بعد حل أزمة المستحقات المتأخرة".

التعليقات