مرتضى: غرامة 70 ألف على جنش لسب عُمال الزمالك.. وتحذير له وللشناوي
الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 - 03:27
كتب : FilGoal
أحمد الشناوي ومحمود جنش حراس الزمالك
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تغريمة محمود عبد الرحيم "جنش" 70 ألف جنيه بسبب واقعة "سب عمال غرف خلع الملابس".
وقال مرتضى منصور: "جنش لم يشتبك مع أيمن حافظ (رئيس الجهاز الإداري في الزمالك) بالأيدي مثلما خرجت بعض الأقاويل. ولكنه سب عمال غرف الملابس".
وأضاف في تصريحاته عبر قناة المحور "للأسف، الجهاز الفني شاهد الواقعة وصمت. ولكن أيمن حافظ أخبره بأنه لا يصح ما يفعله. وهنا جنش تركه ورحل".
وواصل "الجهاز الفني قرر تغريمه 20 ألف جنيه، وقمت بزيادتها إلى 70 ألف. لن نقبل بتلك المهازل".
وأوضح "إذا لم يلتزما، لن يلعبا في الزمالك. سنتعاقد مع حارس أخر وسنُصعد من الناشئين".
حسين السيد مدير الكرة في الزمالك وطارق يحيى المدير الفني للفريق، نفا في وقت سابق ما قيل عن "وقوع أزمة في المران بسبب جنش".
وقال مدير الكرة في الزمالك: " جنش مشهور بالدخول في مداعبات مع زملائه والعمال ومعروف بحب الجميع له". (طالع التفاصيل)
وانطلق معسكر الزمالك يوم الأحد، ويستمر لمدة 10 أيام في التجمع الخامس بالقاهرة.
نرشح لكم
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا












الزمالك