كلوب ساخرا: أعتقد أن برشلونة سيقدم وجبة من ماكدونالدز للتعاقد مع كوتينيو

الأحد، 20 أغسطس 2017 - 17:35

كتب : FilGoal

كوتينيو

الضربات تتوالى في وجه برشلونة. خسر نيمار دا سيلفا، وخسر كلاسيكو السوبر الإسباني، وقد يخسر ليونيل ميسي، والآن يوجه له يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، ضربة جديدة والسبب فيليب كوتينيو.

برشلونة وضع البرازيلي فيليب كوتينيو هدفا رئيسيا له في موسم الانتقالات الصيفية بعد رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان.

ورفض ليفربول 3 عروض سابقة من برشلونة لضم كوتينيو، كان أخرها يوم الجمعة بقيمة 125 مليون يورو.

وسخر كلوب من كثرة الأخبار بخصوص عروض كوتينيو، مشيرا إلى: "وفقا لما تقولون فأن برشلونة سيدفع 130 مليون إسترليني من أجل كوتينيو، وهو سيرحل لهم".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة أكسبريس "برشلونة لم يقدم ذلك العرض إلى ليفربول من أجل الحصول على كوتينيو. نحن نرفض البيع أيضا".

وواصل "أعتقد أنهم سيقدمون وجبة من ماكدونالدز من أجل الحصول على كوتينيو، هل ستكون معها هدية؟".

ورحل نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو ليصبح الأغلى في التاريخ تاركا هجوم الفريق الكاتالوني في وضع سيء جعله يخسر السوبر الإسباني أمام ريال مدريد 5-1 بمجموع المواجهتين.

مصير ميسي مع برشلونة، يُعد غامضا أيضا. الجوهرة الأرجنتينية لم يوقع على تجديد عقده، وسط تقارير تُشير لإمكانية دفع مانشستر سيتي لقيمة الشرط الجزائي المقدر بـ300 مليون يورو، لخطف ليو.

وكان روبرت فيرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة قد صرح بأن المفاوضات لا تزال جارية مع ليفربول بشأن كوتينيو لكن الأمر يبقى في يد الفريق الإنجليزي.(التفاصيل)

وشدد يورجن كلوب مدرب ليفربول على أن قرار النادي نهائي فيما يخص بقاء كوتينيو مبديا اندهاشه من تصريحات بيب سيجورا المدير العام لبرشلونة الذي قال إن اللاعب اقترب من ناديه.(التفاصيل)

وغاب كوتينيو البالغ من العمر 25 عاما عن مباريات ليفربول ضد واتفورد في الدوري يوم السبت الماضي وأمام هوفنهايم الألماني في تصفيات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، ومباراة كريستال بالاس في الدوري اليوم السبت.

التعليقات
قد ينال إعجابك