تقرير إنجليزي: برشلونة يمهل ليفربول حتى مساء الأحد لقبول عرض كوتينيو

السبت، 19 أغسطس 2017 - 20:32

كتب : فادي أشرف

كوتينيو

أمهل برشلونة ليفربول حتى مساء الأحد لقبول عرض النادي الكتالوني لضم فيليبي كوتينيو وإلا سيتم سحب العرض، حسبما أشار تقرير إنجليزي.

بول جويس، صحفي جريدة "تايمز"، كشف أن برشلونة أمهل ليفربول حتى مساء الأحد لقبول العرض الأخير المقدر بـ118 مليون جنيه إسترليني، والذي رفضه ليفربول فور إرساله قبل يومين.

وإذا لم يوافق ليفربول، سيتم سحب العرض وينسحب برشلونة من الصفقة حسبما قال التقرير.

ولا يزال الصراع مستمرا بين كوتينيو وليفربول قبل أيام قليلة من الموعد النهائي لسوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية يوم الجمعة إلى أن عرض برشلونة قد يزيد إلى 130 مليون يورو في محاولته بأي طريقة الحصول على كوتينيو حتى يعوض مواطنه نيمار.

ورحل نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو ليصبح الأغلى في التاريخ تاركا هجوم الفريق الكاتالوني في وضع سيء جعله يخسر السوبر الإسباني أمام ريال مدريد 5-1 بمجموع المواجهتين.

ولا يوجد شرط جزائي في عقد لاعب منتخب البرازيل البالغ من العمر 25 عاما يستطيع برشلونة استغلاله لحسم الصفقة من ليفربول.

وكان روبرت فيرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة قد صرح بأن المفاوضات لا تزال جارية مع ليفربول بشأن كوتينيو لكن الأمر يبقى في يد الفريق الإنجليزي.(التفاصيل)

وشدد يورجن كلوب مدرب ليفربول على أن قرار النادي نهائي فيما يخص بقاء كوتينيو مبديا اندهاشه من تصريحات بيب سيجورا المدير العام لبرشلونة الذي قال إن اللاعب اقترب من ناديه.(التفاصيل)

وغاب كوتينيو البالغ من العمر 25 عاما عن مباريات ليفربول ضد واتفورد في الدوري يوم السبت الماضي وأمام هوفنهايم الألماني في تصفيات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، ومباراة كريستال بالاس في الدوري اليوم السبت.

التعليقات