عضو اتحاد الكرة: هزيمة مصر ليست فضيحة.. توقعناها وأُحمل المسؤولية لرمزي

السبت، 19 أغسطس 2017 - 23:48

كتب : FilGoal

منتخب المحليين

يرى محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن هزيمة منتخب المحليين أمام المغرب "ليست بالفضيحة. تلك هي كرة القدم".

منتخب مصر للمحليين سقط أمام المغرب بثلاثية مقابل هدف إيابا بعد التعادل ذهابا بهدف لكل فريق، ليفشل في الوصول إلى أمم إفريقيا.

وقال أبو الوفا: "توقعنا الخسارة أمام منتخب المغرب. الهزيمة ليست بالثقيلة".

وأوضح في تصريحاته عبر قناة صدى البلد "منتخب المغرب أكثر جاهزية من منتخب مصر. نحن نشارك لأول مرة، وهم يشاركون منذ فترة طويلة. ومن هنا توقعنا الخسارة".

وأضاف "في البداية، اتفقنا على المشاركة في التصفيات بلاعبي القسم الثاني في الدوري، ولكن بعد ذلك تراجعنا نظرا لقيمة اسم مصر، وقررنا المشاركة بلاعبي القسم الأول".

وأشار "القرار كان من أجل مصر. لم نقصر نهائيا مع المنتخب ولم نتعمد ارتكاب أي أخطاء مع المنتخب".

وأكمل حديثه قائلا: "الهزيمة ليست بالفضيحة. لماذا يُصور الإعلام ذلك؟ لماذا تتحدثون دائما عن السلبيات فقط. تلك أشياء بسيطة".

وتابع "يوجد ظروف صعبة مثل اختلاف مواعيد الدوري المصري وبطولة إفريقيا وكذلك البطولة العربية وغيرها من المتغيرات خلال الموسم".

وأردف "إلى جانب هاني رمزي. أنا أُحمل المسؤولية لهاني رمزي".

وفسر "عندما ذهب إلى المعسكر وجد 8 لاعبين فقط. وهذا خطأ منه. حمادة صدقي وجد 25 لاعبا بشكل طبيعي. المدرب هو المسؤول عن تواجد اللاعبين".

هاني رمزي تولى سابقا مسؤولية تدريب منتخب المحليين، قبل أن يترك المهمة بسبب خلافات مع الاتحاد واللاعبين ويتولى تدريب الاتحاد السكندري.

حمادة صدقي قاد المنتخب في مباراتي المغرب.

FilGoal.com كشف في وقت سابق وجود فرصة لمنتخب مصر للتواجد في بطولة إفريقيا وذلك بسبب احتمالية نقل التنظيم من كينيا إلى المغرب، ومن هنا تتأهل مصر. (طالع التفاصيل)

وكانت دول غينيا الإستوائية والمغرب وليبيا قد حسموا التأهل للبطولة بجانب كينيا البلد المستضيف.

وتقام البطولة في الفترة من 11 يناير إلى 2 فبراير من عام 2018.

التعليقات