بالفيديو - نهاية المشوار.. منتخب المحليين يودع تصفيات أمم إفريقيا بثلاثية أمام المغرب

الجمعة، 18 أغسطس 2017 - 23:04

كتب : FilGoal

منتخب مصر المحليين

ودع منتخب مصر للمحليين تصفيات بطولة الأمم الإفريقية للمحليين عام 2018 في كينيا من المرحلة الأخيرة لها، بالخسارة أمام المغرب بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وخسر منتخب مصر أمام المغرب بثلاثية مقابل هدف في مباراة الإياب في الدار البيضاء، بعد انتهاء مباراة الذهاب قبل أيام في الإسكندرية بالتعادل الإيجابي 1-1.

تقدم منتخب المغرب في الدقيقة 50 برأسية من المدافع جواد ياميق بعد ضربة حرة مباشرة حصل عليها أسود الأطلس خارج منطقة الجزاء ناحية اليمين ونُفذت ببراعة داخل منطقة الجزاء.

وأضاف أصحاب الأرض الهدف الثاني في الدقيقة 53 بقدم عبد الرحيم مقران بعد عرضية مميزة من الناحية اليسرى.

أما الهدف الثالث جاء من ركلة جزاء في الدقيقة 69 بعد ركلة جزاء احتسبت على حسين الشحات بعد عرقلة للمهاجم إسماعيل الحداد، وسددها بدر بولحروز بنجاح في شباك محمد عواد.

واستطاع منتخب مصر تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 86 عن طريق حمزة السمومي مدافع المغرب بالخطأ في مرماه بعد عرضية من أحمد جمعة.

منتخب المحليين واجه عدة صعوبات في الأسابيع الأخيرة بعد رحيل المدير الفني هاني رمزي لتولي تدريب الاتحاد السكندري، وتعيين حمادة صدقي بدلا منه بشكل مؤقت.

ويتواجد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول في المغرب من أجل مشاهدة المباراة للوقوف على مستوى بعض اللاعبين تمهيدا لضمهم للمنتخب الأول.

التعليقات