صدقي: شكرت المحليين بعد الخسارة من المغرب.. الفروق البدنية كانت واضحة
السبت، 19 أغسطس 2017 - 23:38
كتب : فادي أشرف
حمادة صدقي
قال حمادة صدقي المدير الفني لمنتخب المحليين إنه شكر لاعبيه بعد الخسارة من المغرب 3-1 في إياب تصفيات كأس أمم إفريقيا للمحليين، ليودع الفراعنة التصفيات بعد التعادل 1-1 في الإسكندرية.
وقال صدقي في تصريحات لقناة LTC: "قد يتم سحب التنظيم من كينيا، وبنسبة كبيرة إلى المغرب، في هذه الحالة سنشارك".
وأضاف "في هذه الحالة لا أعرف من اللاعبين الذين سيشاركون. لا يوجد توقف في الدوري والبطولة في يناير المقبل في كينيا".
وأشار صدقي "كان معي أفضل لاعبين في الدوري الموسم الماضي بخلاف لاعبي الأهلي والزمالك. شكرتهم بعد الخسارة لأنهم قدموا كل ما يقدرون عليه".
وأردف "الفروق البدنية كانت واضحة بين اللاعبين، وشرحت لهم ذلك الوضع عقب المباراة".
كما وصف صدقي حكم المباراة بالضعيف، متهما إياه باحتساب هدف من تسلل وضربة جزاء غير صحيحة ضد الفراعنة تسببوا في هدفين من أصل 3 أهداف.
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن












.
حمادة صدقي لـ في الجول: رباعي الأهلي ينضم لمنتخب المحليين بعد البطولة العربية
كأس العالم - زيكو: حسام حسن غير حياتي.. وشعرت أنني أعرف صلاح منذ 100 عام