منتخب مصر يكشف موعد انضمام المحترفين قبل لقاء أوغندا

السبت، 19 أغسطس 2017 - 02:33

كتب : FilGoal

مصر وغانا

كشف أسامة نبيه المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر، موعد انضمام المحترفين وهو ما يأتي قبل 24 ساعة فقط من السفر إلى أوغندا.

منتخب مصر يواجه نظيره الأوغندي يومي 31 أغسطس الجاري و5 سبتمبر المقبل، ضمن مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات كأس العالم.

قائمة منتخب مصر شهدت تواجد 30 لاعبا. 15 من المحترفين و15 من الدوري المحلي. (طالع التفاصيل)

لكن متى تنضم مجموعة المحترفين وخصوصا مع انطلاق الموسم الأوروبي؟

يُجيب أسامة نبيه: "المحترفون سينضمون تباعا لبعثة منتخب مصر، يوم 28 من شهر أغسطس".

وأوضح في تصريحاته عبر قناة صدى البلد "الدوريات الأوروبية مقامة بشكل طبيعي يومي 26 و27 أغسطس، ومن هنا، من تنتهي مباراة فريقه، سينضم إلينا مباشرة".

وواصل "في الـ 29 من شهر أغسطس، سنطير إلى أوغندا استعدادا للمباراة".

وأضاف "سنقاتل من أجل تحقيق هدفنا وهو الوصول إلى كأس العالم".

وأشار نبيه أن "نتواصل بشكل مستمر مع أحمد حسن "كوكا" بعد الإصابة التي تعرض لها، ولكنه سيتواجد بشكل طبيعي معنا. الإصابة لن تمنعه من المشاركة في تدريبات فريقه أو في المباريات".

كوكا تعرض لإصابة مروعة دموعية خلال مشاركته مع سبورتنج براجا أمام هافنارجاردار الإيسلندي في تصفيات ما قبل دور مجموعات الدوري الأوروبي. (شاهد الإصابة).

استقبل كوكا كرة عرضية في منطقة الجزاء برأسية في الوقت الذي حاول مدافع هافنارجاردار تشتيت الكرة فارتطمت قدمه بقوة في رأس كوكا لتذهب الكرة فوق العارضة.

سقط كوكا على الأرض وبدا أنه دخل في حالة إغماء بعد أن سالت الدماء من رأسه فقد حاول الفريق الطبي إسعافه لعدة دقائق حتى خرج من الملعب.

طبيب منتخب مصر، تحدث لـFilGoal.com في وقت سابق مشيرا إلى " إصابة كوكا عبارة عن جرح أعلى العين واحتاجت لبعض الغرز. تواصلت معه وهو طمأنني على إصابته وأكد لي أنه بخير". (طالع التفاصيل)

التعليقات