مؤتمر كونتي.. عن مشاركة أزار وأزمة كوستا وتوقيت لقاء توتنام الصعب

الجمعة، 18 أغسطس 2017 - 14:58

كتب : نادر عيد

كونتي

ألمح أنطونيو كونتي مدرب نادي تشيلسي إلى أنه لن يجازف بإشراك لاعبه إدين أزار أمام توتنام يوم الأحد في الجولة الثانية من الدوري.

وتحدث المدرب الإيطالي عن استعداده لمواجهة سبيرز في قمة الجولة الثانية والتي ستقام على ملعب ويمبلي معقل توتنام الموسم الحالي.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي:"لابد أن نكون أقوياء وألا نبحث عن أعذار، لست قلقا من نقص القائمة بعد طرد جاري كاهيل وسيسك فابريجاس في لقاء بيرنلي".

وخسر تشيلسي في الجولة الأولى على ملعبه 3-2 أمام بيرنلي وتعرض لاعبيه كاهيل وفابريجاس للطرد ليغيبان عن اللقاء الهام أمام توتنام وصيف الدوري الموسم الماضي.

وواصل كونتي "أزار يتحسن لكن لابد أن نتحلى بالصبر حتى يصبح لائقا تماما للمشاركة، أما تيموي باكايوكو فقد يلعب خاصة مع النقص العددي لدينا في وسط الملعب. موقف بيدرو لم يتحدد بعد بسبب إصابة الكاحل التي تعرض لها".

ورحل عن تشيلسي لاعب الوسط نيمانيا ماتيتش لينضم إلى مانشستر يونايتد والذي كان أساسيا الموسم الماضي بجوار نجولو كانتي.

وفي غياب فابريجاس المطرود وعدم جاهزية باكايوكو بنسبة 100% تبقى خيارات كونتي قليلة في مركز وسط الملعب.

ولم يفوت الصحفيون الفرصة لسؤال كونتي عن دييجو كوستا الذي لا يزال على ذمة النادي لكن المدرب كان قد استبعده من القائمة ليفتح الباب أمام رحيله. (طالع أخر مستجدات أزمة كوستا مع تشيلسي)

وقال كونتي:"أفضل أن أضحك (حين سئل عن موقف كوستا)، الكل في تشيلسي يعلم ماذا حدث الموسم الماضي. لقد أصبح من الماضي".

وأضاف "من الممكن أن ألعب بالثنائي الهجومي ألفارو موراتا وميتشي باتشوايي معا لكنني أفكر دائما في خياراتي على مدار المباراة. قلق من نقص القائمة وعلي أن أخاطر في اختياراتي".

وعن إمكانية الدفع باللاعب ديفيد لويز في وسط الملعب قال:"أفضل أن يستمر كما هو في الدفاع".

وأتم في إشارة إلى صعوبة اللقاء "الوقت ليس مناسبا لمواجهة توتنام".

وخسر تشيلسي الموسم الماضي على ملعب وايت هارت لين معقل توتنام في الدوري ويدخل الأخير اللقاء وفي رصيده 3 نقاط بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد في الجولة الأولى من الدوري.

التعليقات
قد ينال إعجابك