مصير مجهول.. كوستا: تشيلسي يريد رقما لا يمكن لأتليتكو دفعه لانتدابي

الجمعة، 18 أغسطس 2017 - 13:51

كتب : نادر عيد

دييجو كوستا

قال دييجو كوستا لاعب تشيلسي إن أتليتكو مدريد الفريق الذي يريد الانضمام إليه لا يمكنه دفع الرقم الذي يريده البلوز لإتمام الصفقة.

ويرغب لاعب منتخب إسبانيا في العودة إلى صفوف الروخيبلانكوس لكن تشيلسي يريد 50 مليون جنيه إسترليني على الأقل للاستغناء عن خدماته.

وصرح كوستا لقناة إي.إس.بي.إن النسخة البرازيلية "لن أستطيع الانتظار طويلا إن لم يبذل أتليتكو جهدا كبيرا للحصول علي من تشيلسي".

وواصل "أعلم أن مسؤولي أتليتكو سيحاولون لكن مستحيل أن يدفعوا ما يريده تشيلسي. لا أعلم كم طلب الأخير تحديدا، لكن وكيلي أخبرني أن أتليتكو لا يقدر على هذا السعر".

وتابع "لابد لتشيلسي أن يضع في الحسبان ما قدمته للفريق، ليس خطأي أنني لست هناك الآن. لم أقرر أنا ألا ألعب مع الفريق مجددا".

وكانت صحيفة صن الإنجليزية قد أشارت إلى أن أتليتكو مدريد لا يريد دفع أكثر من 30 مليون جنيه إسترليني للحصول على اللاعب. (التفاصيل)

ومما يجعل عرض أتليتكو متوقفا عند هذا السعر أنه لن يستطيع الاستفادة من كوستا إذا حصل عليه حتى شهر يناير المقبل بسبب حرمان الفريق من قيد لاعبين جدد حتى ذلك التوقيت.

ولعب كوستا في أتليتكو قبل أن ينضم إلى تشيلسي في 2014. وكان أنطونيو كونتي مدرب الأخير قد اتخذ قرارا أن كوستا لن يكمل مع الفريق لأنه أراد الرحيل إلى الدوري الصيني يناير الماضي.

ويتبقى أقل من أسبوعين على اليوم الأخير في سوق الانتقالات ولا يزال مصير اللاعب البالغ من العمر 28 عاما مجهولا.

التعليقات