أحمد حجازي - وست بروميتش ألبيون
شدد حسام البدري المدير الفني للأهلي على افتقاد فريقه للمدافع أحمد حجازي الذي رحل عن القلعة الحمراء وانضم لوست بروميتش ألبيون الإنجليزي.
ووافق الأهلي على إعارة حجازي لصفوف الفريق الإنجليزي لمدة عام واحد، مع أحقية الشراء.
وقال البدري لقناة أون سبورت: "بالتأكيد افتقدت حجازي كثيرا في الأهلي لأنه مدافع مميز وهام لدينا".
وأضاف "حزين منه أيضا لإصراره على الرحيل عن الأهلي".
وأكمل "لكن بالتأكيد الاحتراف في الدوري الإنجليزي هي فرصة لا تعوض".
حجازي تألق مع وست بروم في أول مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم وسجل هدف فوز فريقه أمام بورنموث.
وحصل حجازي على لقب رجل المباراة، وكذلك دخل في تشكيل أفضل اللاعبين في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي.
ويلعب حجازي السبت المقبل مع وست بروميتش ضد بيرنلي في الجولة الثانية للبريميرليج.
اقرأ أيضا:
زميله مازحا: الجماهير جاءت من أجل حجازي ليس بسببي
حوار في الجول - توني بوليس: حجازي يلائم وست بروميتش وشرط وحيد لتحقيق حلمه
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












وست بروميتش ألبيون
الأهلي
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. انطلاق المباراة
هالاند > سار