زميله مازحا: الجماهير جاءت من أجل حجازي ليس بسببي

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 - 20:59

كتب : FilGoal

أحمد حجازي

يعتقد جاي رودريجز مهاجم وست بروميتش ألبيون أن جماهير الفريق حضرت إلى متجر النادي خلال جلسة التوقيعات الأخيرة بسبب أحمد حجازي ليس بسببه.

الثنائي انتقل إلى وست بروم هذا الصيف، وشاركا في أول مباراة بالدوري الإنجليزي ضد بورنموث والتي حسمها أحمد حجازي برأسية كتبت أول أهدافه بالمسابقة.

حضر الثنائي جلسة توقيعات للجماهير هي الأكبر في تاريخ متجر النادي بسبب وجود حجازي ورودريجز.

وقال رودريجز في تصريحات نقلها جريدة برمنجام ميل يوم الأربعاء: "لقد كان يوما لطيفا، استمتعت أنا وأحمد حجازي بلقاء الجماهير".

وأضاف "معظم الجماهير جاءت من أجل حجازي ليس بسببي".

وكان من المفترض أن تمتد جلسة التوقيعات لـ90 دقيقة، لكنها انتهت بعد ساعة فقط، بسبب صافرات الجماهير التي فشلت في دخول متجر النادي.

مهاجم وست بروميتش ألبيون تغزل في زميله الدولي المصري الذي سجل هدف الفوز بمباراة بورنموث.

وقال رودريجز يوم الأحد: "سعيد للغاية من أجل حجازي، لقد غمرت السعادة كل الفريق عند مشاهدة رأسيته تسكن الشباك، لأنها جاءت من إحدى الكرات الثابتة التي نتدرب عليها دائما".

وأضاف "حجازي لائق بدنيا وقوي ولمساته رائعة، كما أن الجميع تأكد من تميزه في الكرات الهوائية، لقد عملنا على هذه الميزة، وأتت ثمارها".

وقابل مدافع فيورنتينا السابق كرة عرضية رائعة من كريس برانت بضربة رأس قوية مرت بين قدمي أسمير بيجوفيتش حارس بورنموث في الدقيقة 31 من اللقاء.

[video:1]

وأوضح رودريجز عن زميله الجديد "لقد تأقلم بشكل جيد للغاية، وقدم مستوى مميز في فترة الإعداد، وأظهر مجددا أمام بورنموث مدى نجاحه".

حصد الدولي المصري البالغ من العمر 26 عاما جائزة رجل المباراة.

تغريدة - جماهير بروميتش تتغنى بأحمد حجازي.. "أعظم مصري منذ توت عنخ آمون"

أحمد حجازي انضم لوست بروميتش هذا الصيف قادما من الأهلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع أحقية الشراء بشكل كامل.

التعليقات