مؤتمر زيدان: هناك شيء خاطئ في إيقاف رونالدو.. ولا مستحيل مع برشلونة

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 - 13:20

كتب : أمير عبد الحليم

زيدان

أعرب زيدان الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن إنزعاجه من قرار إيقاف نجمه كريستيانو رونالدو لخمس مباريات، بعد طرده في ذهاب السوبر الإسباني ضد برشلونة.

وعوقب رونالدو بالإيقاف عن مباراة الإياب غدا الأربعاء بسبب طرده في المباراة التي فاز بها ريال مدريد 3-1، بالإضافة إلى 4 مباريات في الليجا بسبب دفعه للحكم بعد إشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء: "الوصول إلى هذا المستوى لم يكن سهلا، لدينا لاعبون موهوبون وعملوا بقوة أيضا وما حققناه بسبب العمل الذي يقوم به اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني".

ثم أضاف "منزعج بسبب ما حدث مع رونالدو، منزعجون للغاية من الأمر، لن أدخل في صدام مع الحكام ولكن عندما تنظر لما حدث والعقوبة ستجد شيئا خاطئا في إيقاف رونالدو 5 مباريات".

وتابع "إيقاف 5 مباريات عقوبة كبيرة بشكل مبالغ فيه".

زيزو أردف "لن أعلق على ركلة جزاء لويس سواريز، ولكنني أريد أن أتحدث عن أن رونالدو ليس سعيدا لأنه غير قادر على اللعب".

وبسؤاله عن وجود مؤامرة ضد رونالدو، أجاب "لا أعتقد أن هناك من يعادي رونالدو، ولا أتمنى ذلك. فقط الناس يؤدون وظيفتهم".

ورغم الفوز الكبير، يرى زيدان أن برشلونة قادر على قلب الطاولة في سنتياجو برنابيو إذا لم يقدم ريال مدريد نفس المستوى.

وأوضح "لا أعرف إذا كان برشلونة سيغير طريقته في اللعب ضدنا، لننتظر ونرى غدا وليس لدي شك في أن الفريق الذي سيلعب ضدنا سيحاول أن يقدم أفضل ما لديه".

وأكمل "لا يوجد مستحيل في كرة القدم وعلينا أن نلعب بأفضل طريقة ممكنة لأننا نعرف أن برشلونة قادر على تصعيب الأمور علينا في أي وقت".

وأشار زيزو إلى سعادته بالمستوى الذي يقدمه الثنائي جاريث بيل وماركو أسينسيو، متحدثا عن تقارير إمكانية رحيل لاعبين لضم جدد قبل نهاية فترة الانتقالات.

وعن ذلك، قال: "بيل وأسينسيو يعملان بشكل جيد، نرغب في الاستمرار في العمل بهذه الطريقة لأننا لدينا مباريات كثيرة وسنلعب بتشكيلات مختلفة طوال الموسم ولكن على كل منهما أن يكون جاهزا وقت اللعب".

وأتم "قلت من قبل إنني سعيد بعدد اللاعبين الموجودين في قائمة الفريق والجميع سيستمر معنا، ولكنا كالعادة أي شيء قد يحدث حتى يوم 31 أغسطس فهناك أشياء ليس لك سيطرة عليها".

التعليقات