محمود علاء: الزمالك يضيف لأي لاعب في حياته.. وأمنيتي تحققت
الأحد، 13 أغسطس 2017 - 22:29
كتب : محمد البنا
محمود علاء
قال محمود علاء مدافع وادي دجلة المنضم حديثا للزمالك إن أمنيته تحققت بالانضمام للفريق الأبيض وذلك أثناء تقديم مرتضى منصور رئيس النادي للاعب.
وتسلم محمود علاء مقدم تعاقده مع الزمالك ليدعم دفاعات الفريق الأبيض في الموسم المقبل.
وأضاف علاء أثناء تقديمه في فيديو نُشر عبر قناة الزمالك على يوتيوب: "أريد أن أقول شيء لرئيس الزمالك، أشكرك على صدقك معي وقد أعطيتك كلمة ووعدتك ونفذت وعدي".
وتابع "أتمنى أن أكون عند حسن ظنك، وأصبح إضافة للزمالك الذي يضيف لأي لاعب في حياته".
وأتم "كنت أتمنى دائما اللعب للزمالك وقد تحققت أمنيتي".
وعقب مرتضى منصور قائلا: "محمود علاء صفقة مهمة جدا وملتزم باتفاقه معنا منذ الدقيقة الأولى وهذا شيء نادر في هذا الزمان".
وأتم "اللاعب تسلم مقدم تعاقده ولا يصح أن يقال إننا لا ندفع مستحقات اللاعبين".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك