مران الزمالك – حضور سالم لحسم مصيره.. وغياب 6 لاعبين وإبراهيم يشارك

السبت، 12 أغسطس 2017 - 19:13

كتب : خالد صلاح

زمالك دجلة محمد سالم أحمد العش

حضر محمد سالم لاعب الزمالك الذي قضى الموسم الماضي معارا منه إلى الاتحاد، لمقر النادي لمتابعة تدريبات الفريق.

ومن المنتظر أن يعقد سالم جلسة مع إدارة النادي لتحديد موقفه.

وأكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن مهاجم المقاولون العرب السابق لن يرحل عن الأبيض إلا بموافقة النادي، لاستمرار عقده مع الزمالك.

وقبل انطلاق المران، اجتمع طارق يحيى باللاعبين للتأكيد على أهمية التركيز في الفترة المقبلة، مشددا أن الكل سيكون في حسابات الجهاز الفني.

وبدأ مران الزمالك بتدريبات تأهيلية للاعبين تحت قيادة رودريجو لزيادة الحمل البدني للاعبين، وحرص مدحت عبد الهادي مدرب الفريق على متابعة التدريبات البدنية للاعبين.

وشهد المران تدريبات خاصة لكيفية الضغط على المنافس، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات من 3 لاعبين ويكون لاعب في المنتصف لمحاولة قطع الكرة على أن يكون كل لاعب من الثنائي المتبقي بتمريرها للاعب الأخر.

وغادر حازم إمام التقسيمة بعد تعرضه لكدمة بسيطة في وجه قدمه اليمنى ثم عاد للمشاركة بعد أن شعر بقدرته على المشاركة.

وشارك أيضا محمد إبراهيم في جزء من التقسيمة، بعد أن أدى تدريبات بدنية خفيفة مع اللاعبين في ظل استمرار إصابته بشرخ في القدم.

وقاد طارق يحيى تدريبات حراس المرمى عمر صلاح ومحمود عبد المنصف، بالتسديد عليهم قبل خوض التقسيمة في ظل عدم تواجد أيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

وغاب رزاق سيسيه عن المران لتواجده خارج البلاد، وأحمد فتوح باذن من الجهاز الفني، وأحمد رفعت للإصابة، وأحمد مدبولي للانضمام للمنتخب العسكري.

وغاب أحمد توفيق للاجهاد وأيمن حفني للاصابة.

أما حسني فتحي، فقد حرص على خوض تدريبات في الجيم رغم ارتباطه بتجهيزات زفافه غدا في الفيوم إلا أنه رفض التغيب واكتفى بتدريبات بدنية.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس