حوار - موراتا: أتمنى تسجيل 20 هدفا.. هناك من أحرز 35 ولم يفز بأي لقب

الجمعة، 11 أغسطس 2017 - 19:03

بقلم : FilGoal

موراتا

قال ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي إنه سيحاول أن يرتقي لتوقعات سعره الكبير الذي دفعه فريقه لضمه خلال الصيف الجاري من ريال مدريد.

وانضم موراتا إلى تشيلسي قادما من ريال مدريد في صفقة قالت التقارير الصحفية إنها كلفت النادي اللندني مبلغ يتراوح بين 60 إلى 70 مليون جنيه إسترليني.

وقال موراتا في تصريحات نقلتها شبكة "إي إس بي إن":"أعترف أن المبلغ المدفوع في كمية كبيرة، لكن لدي الشخصية اللازمة لكي ألعب بهدوء وأستمر في طريقي".

وأضاف "لعبت مباراتين تحضيريتين قبل بداية الموسم، و15 دقيقة رسمية وأهدرت ركلة جزاء، الانتقادات تقتلني لذا أعرف ما ينتظرني جيدا".

وأردف "إنه السعر الذي عليك أن تدفعه جراء صفقة كبيرة كتلك، في بعض الأحيان يحفزني ذلك ويجعلني أعمل بطريقة أقوى كل يوم، أن استمر ساعة إضافية كل يوم في التدريبات، أعلم أن لدى عدد مضاعف من الجماهير الآن".

واسترسل"الآن يجب أن أتكيف مع الفريق الجديد ومدرب إيطالي تكتيكي للغاية وتوجد العديد من المتغيرات لكن الآن أتطلع للعب وآمل أن ينعكس ذلك على الملعب".

وأتبع "يجب أن أتكيف على نظام اللعب في الفريق وهو مثل الطريقة الإيطالية بسبب المدرب، أنا بحاجة لفهم كونتي جيدا، إنه يطلب عكس ما كان يطلبه مني المدربين السابقين لي، سألعب في مراكز مختلفة مع تنوع تكتيكي".

وأكمل "فهمت تلك المتغيرات فعليا ومن الآن فصاعد كل شيء سيكون أسهل، لا أعتقد أن علي أن أتكيف على الدوري الإنجليزي لكن بالأحرى سأتكيف على مدربي الجديد، أنطونيو يطلب مني فقط التحركات المعتادة للمهاجم".

واستطرد "آمل أن يكون بإمكاني تسجيل أكثر من 20 هدفا، تلك هي وظيفتي وأنا لست مهووسا فيما يخص أنني بحاجة للتغير".

وأتم "خلال وقتي في يوفنتوس لم أسجل أكثر من 20 هدفا في العام لكنني فزت بكل لقب ممكن عدا دوري أبطال أوروبا، سجلت 15 هدفا أو 16 ورفعت الألقاب ومهاجم أخر سجل 35 هدفا ولم يفز بأي شيء".

وشارك موراتا كبديل في مواجهة أرسنال بالدرع الخيرية والتي خسرها تشيلسي بركلات الترجيح بعد التعادل بنتيجة 1-1 في الأشواط الأصلية، وأهدر موراتا ركلة جزاء.

ويواجه تشيلسي نظيره بيرنلي يوم السبت ضمن أولى جولاته بالدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس