خاص ماذا يحدث في الزمالك؟ 3 جهات تختار الراحلين.. والمدرب المصري مرفوض

الخميس، 10 أغسطس 2017 - 22:02

بقلم : FilGoal

الزمالك - مرتضى منصور - طارق يحيى

هو السؤال الذي يتبادر في ذهن جمهور الزمالك في الأونة الأخيرة، ولا إجابة عنه.. ماذا يحدث في النادي؟ أنباء متضاربة واختلافات في القرارات، من سيرحل ومن سيبقى ومن سيقيد، ومن سيقود الفريق.

رُشحت قائمة تضم أسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق تضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومعروف يوسف ومحمد إبراهيم و8 لاعبين آخرين. (التفاصيل)

وفي اليوم التالي، تغيرت القائمة ودخل فيها باسم مرسي ومحمد كوفي وخرج معروف يوسف وحسني فتحي وحسام باولو ومحمد إبراهيم. (التفاصيل)

فما السبب في هذا التخبط؟

يشرح FilGoal.com الموقف داخل نادي الزمالك الآن..

هناك ثلاث جهات تختار الأسماء المنتظر الاستغناء عنها في الفترة الحالية، والجهة الأولى هي مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة.

وتردد على لسان رئيس الزمالك رغبته في الاستغناء عن شيكابالا ومحمد إبراهيم.

الجهة الثانية هي فاروق جعفر المستشار الفني لإدارة الزمالك، والذي رشح ما يقترب من 18 اسما للرحيل عن الفريق في الموسم المقبل ما بين لاعبين قدامى وبعض النجوم وصفقات جديدة على رأسهم باسم مرسي وشيكابالا رغم أنه هو من جدد للأول تعاقده قبل أشهر قليلة.

أما الجهة الأخيرة فهي الجهاز الفني الحالي بقيادة طارق يحيى ومعاونيه وهي الجبهة التي سيستند عليها مرتضى منصور مستقبلا بشأن القائمة.

وعلم FilGoal.com أن اجتماعا قد جمع طارق يحيى وحسين السيد ومدحت عبد الهادي وأيمن حافظ مع مرتضى منصور قبل يومين للاستقرار على الأسماء المرشحة للخروج.

وحتى اللحظة لم يتم إخطار أي لاعب بشكل رسمي رحيله عن الفريق في الموسم المقبل.

ثورة تغيير؟

ووصف مرتضى منصور ما سيحدث في الموسم المقبل بثورة تغيير في الزمالك، وهو ما ينذر عن الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين.

كما نمى إلى علم FilGoal.com أن بعض اللاعبين الذين ترددت أسمائهم يستعدون للرحيل، بل واجتمع بعضهم مع مدربي أندية أخرى مثل المصري.

المدرب؟

ملف المدرب في الزمالك مازال حائرا، لكن المؤكد هو أنه لن يكون مصريا لرغبة مرتضى منصور في التعاقد مع اسم كبير يكون قادرا على إحداث تغييرا سريعا لتتحسن النتائج قبل الانتخابات.

وينتظر إقامة انتخابات الزمالك نوفمبر المقبل، ويتزامن موعدها مع فترة انطلاق الأسابيع الأولى من الدوري المصري.. والتي ستكون نتائج الفريق الأول عاملا مؤثرا على موقف الإدارة الحالية للبيت الأبيض.

ويسير مسؤولو الزمالك في اتجاهات عديدة للتعاقد مع مدرب ذو اسم كبير في الموسم المقبل، ومازالت الإدارة تتلقى السير الذاتية لمدربين أجانب.

لكن يأتي التأخر في ظل رغبة الإدارة في حسم أسماء الراحلين عن النادي قبل التعاقد مع مدرب جديد.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس