عمرو طارق
أعلن نادي وادي دجلة رسميا عن ضم عمرو طارق مدافع إنبي السابق.
وكانت عدد من الأندية ترغب في ضم لاعب ريال بيتيس السابق من بينها بتروجيت والمصري والزمالك وسموحة.
وصرح سموحة في وقت سابق عن توصله لاتفاق مع عمرو طارق لضمه، قبل أن تتعثر المفاوضات. (طالع التفاصيل)
وقال صاحب الـ25 عاما لـFilGoal.com في وقت سابق :"سموحة تعجل في الإعلان عن ضمي، قبلما يوافق النادي بشكل نهائي على بنود التعاقد". (طالع كافة التصريحات من هنا)
ولعب عمرو طارق مع إنبي في 25 مباراة بكل المسابقات خلال الموسم الماضي.
نرحب بلاعبنا الجديد عمرو طارق#وادي_دجلة pic.twitter.com/Bw8iJONeA4
— Wadi Degla FC (@wadideglafc) August 7, 2017
وكان عمرو قد انضم إلى إنبي خلال الصيف الماضي لمدة 3 أعوام، بعد أن فسخ تعاقده مع الإسماعيلي دون أن يشارك في أي مباراة.
وخاض طارق تجربة احترافية سابقة مع فريق ريال بيتيس الإسباني، الذي أعاره لكولومبوس كرو الأمريكي، وكانت له تجربة مع فريق فولفسبورج الثاني وفرايبورج الثاني.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












وادي دجلة
إنبي