طبيب الزمالك: محمد إبراهيم خارج بطولة الكأس بالكامل
السبت، 05 أغسطس 2017 - 19:35
كتب : مراسل في الجول
محمد إبراهيم
كشف طارق سليمان طبيب نادي الزمالك، خروج محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق من حسابات بطولة كأس مصر بالكامل.
الزمالك يستعد لمواجهة المصري يوم الثلاثاء على ملعب برج العرب في نصف نهائي كأس مصر.
الفائز سينتظر المتأهل من نصف النهائي الأخر، بين الأهلي وسموحة.
وقال طبيب الزمالك: "محمد إبراهيم لن يكون متاحا للزمالك في نهائي كأس مصر في حالة وصول الفريق".
وأضاف في تصريحاته للصحفيين "هو مازال يؤدي البرنامج التأهيلي له، ويفعل ذلك بصورة جيدة".
ولعب محمد إبراهيم 24 مباراة الموسم الماضي بقميص الزمالك. سجل هدفا وصنع 5 أهداف.
ويغيب محمد إبراهيم عن صفوف الزمالك منذ لقاء الفريق أمام اتحاد العاصمة والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 في مصر.
محمد إبراهيم تعرض لكسر في السابق الموسم الماضي، أمام صن داونز. بعدها قام بوضع شريحة، وإصابته الجديدة عبارة عن شرخ فوق الشريحة التي تم تركيبها.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












كأس مصر