الأهلي لـ في الجول: حان وقت عودة كأس مصر إلى بطولاتنا
الجمعة، 04 أغسطس 2017 - 18:01
كتب : أحمد الخولي
الأهلي - الفيصلي
"كيف غاب كأس مصر عن الأهلي طوال تلك الفترة؟ هكذا نتسائل دائما" بتلك الكلمات بدأ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر حديثه لـFilGoal.com.
ويستعد الأهلي لملاقاة سموحة يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر.
ولم يفز الفريق الأحمر بالبطولة الأقدم في تاريخ مصر منذ 10 سنوات وبالتحديد حينما توج باللقب على حساب غريمه التقليدي الزمالك في أحد أبرز مباريات القمة إثارة والتي انتهت بنتيجة 4-3 بعد وقت إضافي.
وتحدث عبد الحفيظ لـFilGoal.com قائلا:"أغلقنا صفحة البطولة العربية بكل ما حديث فيها ولا نركز الآن إلا على مواجهة سموحة المقبلة".
وواصل"نرغب في إعادة بطولة كأس مصر إلى دولاب بطولات الأهلي بعد أن غابت عنا طوال فترة كبيرة".
وأكمل عبد الحفيظ"حتى ونحن نلعب في الدوري ونرغب في الحفاظ على لقبه كنا نفكر ونتسائل لماذا وكيف غاب كأس مصر عن الأهلي طوال تلك الفترة"؟
وشدد"لذلك لن نفرط أبدا عن الفوز به خلال الموسم الجاري رغم صعوبة المواجهات وقوة المنافسين، إلا أننا نثق في أنفسنا وفي قدرات لاعبينا".
وأتم مدير الكرة بالأهلي"نريد أن ننهي الموسم المحلي بالتتويج بتلك البطولة لأننا سندخل في فترة راحة ثم إعداد للموسم الجديد، والفوز بالبطولة أولوية وهدية أخرى لجماهير الأهلي العظيمة".
وبلغ الأهلي نهائي كأس مصر في آخر موسمين لكنه سقط في كلا المرتين أمام غريمه التقليدي الزمالك.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي