خاص أحمد حسن لـ في الجول: الزمالك سألني عن فيركاورترن.. وسأحذر المدرب إذا طلب نصيحتي

الأحد، 30 يوليه 2017 - 15:03

كتب : أحمد العريان

أحمد حسن بقميص أندرلخت

"فيركاورترن مدرب رائع بمقدوره إفادة الزمالك، لكن هل المشكلة كانت في كل المدربين السابقين؟". هكذا تحدث أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق عن مدرب الزمالك المحتمل.

علم FilGoal.com أن فرانكي فيركاورترن، المدرب البلجيكي يتواجد حاليا في القاهرة للتفاوض مع نادي الزمالك حلو تدريب الفريق. (طالع التفاصيل)

أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق كان لاعبا سابقا في صفوف نادي أندرلخت البلجيكي، وفي تلك الفترة كان فيركاورترن مدربا للفريق البلجيكي الكبير.

FilGoal.com سأل أحمد حسن عن رأيه في المدرب المحتمل للزمالك، وقال الصقر ما يلي..

"فيركاورترن مدرب رائع بمقدوره إفادة الزمالك، لكن هل المشكلة كانت في كل المدربين السابقين؟".

"حين كنت لاعبا في صفوف أندرلخت، كان فيركاورترن مدربا شابا، ومع ذلك حققنا معنا بعض النجاحات الجيدة، وأعتقد أنه حاليا بعد 9 سنوات اكتسب المزيد من الخبرات بكل تأكيد".

شخصية عنيدة

أحمد حسن قال لـ FilGoal.com: "فيركاورترن شخصية قوية وعنيدة، أذكر أنني دخلت معه في أكثر من صدام رغم أن علاقتنا كانت جيدة، لكنه كان يصر على تطبيق قراراته دائما".

وأوضح "أذكر مثلا في مرة من المرات كان يصر على أن أفطر في نهار رمضان، ولكني رفضت ذلك وحدثت مشكلة بيننا، قبل أن تتدخل الإدارة وتحل الأمر".

حسن أضاف "هل ستنجح تلك الشخصية مع إدارة الزمالك؟ هذا هو السؤال".

استفسار الزمالك

هل حاول فيركاورترن التواصل معك لمعرفة رأيك حول تدريب الزمالك؟

أحمد حسن يجيب "لا، حتى الآن لم يتصل بي وإن كنت أتوقع ذلك في الفترة المقبلة، لكن نادي الزمالك نفسه وعبر فرد لا داعي لذكر اسمه، اتصل بي واستفسر مني عن المدرب".

وأضاف "بالتأكيد أثنيت على قدراته، وتمنيت لهم التوفيق إذا تعاقدوا معه".

الصقر عاد وقال "ولكن إن طلب فيركاورترن رأيي، فبالتأكيد سأحذره، سأخبره بالوضع الحالي كله، ثم سأترك له القرار".

وأتبع "سأخبره بأن الزمالك نادي عريق له شعبية جارفة، ولكني أيضا سأكون أمينا معه وأخبره بما يمر به النادي حاليا، وأعتقد أنه سيكون على علم في الأساس بكل ما يحدث حاليا، لأنني أعلم أنه يملك العديد من الأصدقاء العرب".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك