اتحاد الكرة لـ في الجول: تقديم مباراة الزمالك والمصري.. وتحديد ملعب بديل
الأحد، 30 يوليه 2017 - 14:26
كتب : أحمد الخولي
المصري - الزمالك
بعد الخروج العربي والإفريقي للزمالك، سيكون على موعد مع مواجهة المصري في نصف نهائي كأس مصر.
الزمالك يلاقي المصري في نصف النهائي، بمباراة حدد لها اتحاد الكرة سلفا يوم 9 أغسطس المقبل.
وقال عامر حسين في تصريحات لـ FilGoal.com: "قررنا تقديم موعد مباراة الزمالك والمصري من 9 إلى 8 أغسطس المقبل، وذلك بعد خروج الزمالك من البطولة العربية".
وأضاف "حددنا أيضا ملعبا بديلا لملعب برج العرب، لكي تقام عليه المباراة في حالة رفض استاد برج العرب استضافة لقاء الزمالك".
مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي كانت قد شهدت أحداث شغب من الجماهير البيضاء، أدت لتحطين عدد كبير من مقاعد المدرجات.
يذكر أن الزمالك هو حامل لقب بطولة كأس مصر في أخر أربعة مواسم، فيما وصل المصري لقبل نهائي البطولة، لأول مرة منذ عام 2005.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












المصري
الزمالك
كأس مصر
أقوى من ليونيل