أيمن يونس لـ في الجول عن قرار مرتضى: شكرا.. لن نذهب للزمالك
السبت، 29 يوليه 2017 - 23:46
كتب : خالد صلاح
مرتضى - أيمن يونس
عقب أيمن يونس نجم القلعة البيضاء السابق، على قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بمنعه من الدخول إلى النادي مشيرا إلى "مستاء للغاية من استمرار تلك الأمور".
الزمالك خسر أمام العهد اللبناني في الجولة الثانية من البطولة العربية. خسارة جاءت معها أزمة بين مرتضى منصور والبرتغالي أوجوستو إيناسيو، بدأت برفض خروجه من النادي وانتهت بإنهاء العقد بالتراضي. (طالع التفاصيل)
مرتضى منصور خرج ليهاجم حازم إمام وميدو وأيمن يونس ومحمد أبو العلا وكذلك خالد الغندور، بسبب حديثهم خلال قناة أون سبورت في تحليل لقاء الزمالك أمام العهد. قبل أن يعلن منعهم من دخول النادي. (طالع التفاصيل)
ورد أيمن يونس عبر FilGoal.com قائلا: "شكرا. هذا أفضل رد على القرار".
وأوضح "لا أجد تعليق أفضل من ذلك. شكرا".
وأضاف "مستاء للغاية من استمرار تلك الأمور. عيب للغاية ما يحدث".
وأكمل حديثه قائلا: "تم منع رموز الزمالك من دخول النادي؟ شكرا. لن نذهب إلى هناك".
وأتم "عيب ما يظل يحدث، كفى تصريحات وإشعال للاجواء".
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












الزمالك